أفضل مطاعم عربية في سيدني أستراليا

مطعم الأصيل

مطعم الأصيل

مطعم زعفران

مطعم زعفران

مطعم المصطفى

مطعم المصطفى

مطعم الياسمين

مطعم الياسمين

الأحد,25 مارس 2018
إعداد: أسماء الإمام

تعتبر سيدني من أجمل مدن العالم، وهي الأشهر في الوجهات السياحية في أستراليا كما أنها عاصمتها السياحية، وهي غنية بما تتضمنه من معالم الجذب السياحي، مما جعلها تحصد لقب "مدينة السياحة الأولى" عالميًا لعدة أعوام متتالية.

كما تستضيف سيدني العديد من المهرجانات والأحداث التي يمكن حضور فعاليتها اعتمادًا على وقت زيارتك، مثل مهرجان سيدني الذي تنتشر أصداءه في جميع أنحاء المدينة.

والسياحة في سيدني زاخرة، فلن تمل حتى وإن قضيت فيها أيامًا وشهورًا، وخصوصًا لعشاق الصخب والمدن الكبرى والمقاهي، كما يوجد في سيدني العديد من الأحياء العربية أهمها لاكيمبا، والتي تتميز بكثرة المطاعم العربية ومحلات الحلويات العربية والبقالات العربية وكذلك المساجد.

أفضل مطاعم عربية في سيدني

مطعم الياسمين

يوفر المطعم اللبناني خدمة رائعة ومساحة جيدة للجلوس، كما أن أسعاره معقولة جدًا، وهو يعتبر من أفضل مطاعم عربية في سيدني يقدم قائمة من المأكولات العربية تتقدمها الاطباق اللبنانية التقليدية والمأكولات الشرق أوسطية.

مطعم الأصيل

يعتبر المطعم اللبناني على قائمة أفضل مطاعم عربية في سيدني، حيث يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات اللبنانية الأصيلة والأطباق العربية والشرق أوسطية، وتعتبر أسعاره مرتفعة نوعًا ما إلا أن جودة الطعام والخدمة تستحق، كما أن له عدة فروع في سيدني.

مطعم زعفران

أسعار معقولة وجلسات جميلة تطل على ميناء دارلينغ في سيدني، من أفضل مطاعم حلال في سيدني وهو مطعم هندي يقدم تشكيلة واسعة من المأكولات بنكهة هندية ممزوجة بالتوابل المميزة ومن ضمنها المشاوي واللحوم بأنواعها.

مطعم المصطفى

مطعم جميل وهادئ من الداخل، ويكون مزدحم في نهاية الاسبوع عادةً، ويقدم المطعم اللبناني تشكيلة واسعة من المأكولات والأطباق العربية والشرق أوسطية وخاصة الأطباق اللبنانية كالمنسف والتبولة والسلطات اللبنانية، وأسعاره مرتفعة مقارنةَ بالمطاعم الأخرى.