أشهر مراكز التسوق في هلسنكي فنلندا

المتاجر في هلسنكي

المتاجر في هلسنكي

قاعة هيتالاهيتي للتسوق

قاعة هيتالاهيتي للتسوق

مركز ستوكمان في الاعياد

مركز ستوكمان في الاعياد

مركز ستوكمان هلسنكي

مركز ستوكمان هلسنكي

مركز فانها كوباهالي هلسنكي

مركز فانها كوباهالي هلسنكي

الاثنين,26 مارس 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد مدينة هلسنكي من أشهر المدن السياحية فى فنلندا، حيث تتميز بامتلاك العديد من المقومات السياحية المتكاملة، من مناخ رطب، وطبيعة خلابة، وانشطة سياحية وترفيهية جذابة وممتعة، بالإضافة إلى أماكن التسوق الشهيرة، حيث هناك العديد من مراكز التسوق في هلسنكي التي تتميز بالتنوع وتلبية احتياجات العديد من السياح، كما أنها تتيح لهم قضاء وقت من البهجة والمرح، وإليك أشهر وأفضل مراكز التسوق في هلسنكي.

أبرز مراكز التسوق في هلسنكي فنلندا

مركز ستوكمان

مركز ستوكمان هو من أشهر وأهم مراكز التسوق فى فنلندا، حيث يمتلك العديد من المتاجر المتنوعة، التي تعرض منتجات متنوعة ومختلفة بين الملابس ومستحضرات التجميل، والأغراض المنزلية والطعام أيضا، ويتميز ستوكمان بعرض أرقى وأحدث المنتجات.

قاعة هيتالاهيتي للتسوق

ينفرد مركز قاعة هيتالاهيتي ببيع منتجات الخضروات والفواكه، ومستلزمات الطعام التي يحتاجها أي منزل، ويتميز المكان بتوفير منطقة للمطاعم والمقاهي السياحية، حيث تتيح للسياح تناول الطعام وسط الهواء النقي، بالاضافة إلى إقامة العديد من الاحتفالات وحفلات الموسيقى الكلاسيكية المميزة.

سوق فانها كوباهالي

يعد سوق فانها كوباهالي من أقدم أماكن التسوق في هلسنكي، وهو يقع فى ميدان التسوق مما يجعله متميز بعرض العديد من المنتجات والمستلزمات المختلفة، بين الملابس والخضروات والفاكهة، ويضم ميدان التسوق العديد من المطاعم والمقاهي المحلية، التي تتسم بطابع جمالي خاص، ويمكنك من خلالها تناول أشهر ما تقدمه وهي حلوي السينابون، مع شرب كوب من القهوة.

مركز أرابيا

يساعدك مركز آرابيا فى شراء العديد من الهدايا التذكارية المميزة، حيث يشتهر متجر آرابيا بعرض منتجات الخزف والمصنوعات اليدوية.

متجر ماريميكو

يعد متجر ماريميكو من أشهر مراكز التسوق التي تعرض أرقى وأحدث الأزياء العالمية، لذلك هو يعد من أهم المقاصد لمتابعي الأزياء الحديثة.