أفضل أماكن شهر العسل في العالم

تنزانيا

تنزانيا

جزر المالديف

جزر المالديف

جزيرة سيشل

جزيرة سيشل

جزيرة كوليب

جزيرة كوليب

جزيرة لانكاوي

جزيرة لانكاوي

كرواتيا

كرواتيا

الأحد,01 أبريل 2018
إعداد: أسماء الإمام

يرغب كلا الزوجين في تخليد ذكرى شهر عسلهما، إذ تحمل رحلة شهر العسل أثرًا إيجابيًا في حياتهما، فليس هناك ما هو أجمل من قضاء أجمل الأوقات برفقة شريك العمر، فإذا كنت ترغب في زيارة أماكن جديدة وغير تقليدية، وفي نفس الوقت شاعرية وبعيدة عن ضوضاء المدن المزدحمة، فإن هذا المقال سيفيدك بالتأكيد.

أفضل أماكن شهر العسل

جزر المالديف

يتكون المالديف من 26 جزيرة تمتلئ بالمناظر الطبيعية الخلابة، مثل الجزر المرجانية والشواطئ ذات الرمال البيضاء ومشهد المياه الفيروزية الرائعة، كما أنها لا تخلو من المنتجعات الفخمة، ويمكنك ان تعتبرها فردوسك الضائع، وقد أصبحت تكلفة الإقامة في بعض الفنادق والمنتجعات في جزر المالديف في متناول فئة كبيرة من الأزواج مثل فنادق جزيرة "ميرو".

جزر سيشل

تعتبر جزر سيشل من أجمل جزر المحيط الهندي، وهي أفضل الواجهات السياحية لعشاق الطبيعية والباحثين عن الهدوء، ويمكن اعتبارها البديل الأقرب لجزر المالديف، وتتميز بوجود منتجعات تقوم على سطح المياه مثل تلك التي توجد في جزر المالديف، وأشهر جزر سيشل جزيرة "ماهي" و"براسلين" و"لاديغ".

جزيرة لانكاوي ماليزيا

تضم جزيرة لانكاوي العديد من المناظر الطبيعية الخلابة، والأروع على الإطلاق هو شروق وغروب الشمس المذهل، فيبدو الوضع كأنك انتقلت إلى عالم سحري من ألف ليلة وليلة، هذا بالإضافة إلى الشواطئ الرائعة، وحسن الضيافة في الفنادق والمنتجعات الماليزية، إن زيارة لانكاوي تجربة لا مثيل لها في العالم.

تنزانيا

تضع شواطئ وجزر تنزانيا هذا البلد الرائع على قائمة وجهات شهر العسل، هذا بالإضافة إلى أنها تعتبر واحدة من أكثر الوجهات الشعبية للسفاري في إفريقيا، ومن أهم الأماكن التي يجب عليك زيارتها في تنزانيا حديقة "رواها الوطنية" والاستمتاع بمشاهدة الحياة البرية والحيوانات النادرة، ولا يفوتك زيارة جزر مافيا وبيميا اللتان تحظيان بشعبية خاصة من قبل الغواصين.

جزيرة كوليب تايلاند

تعتبر جزيرة كوليب الواقعة غرب تايلاند أحد أهم مواقع الغطس في العالم، كما أنها تمتاز بهدوئها ومنتجعاتها الأنيقة، إن قضاء بعض الوقت في هذا المكان الساحر في إحدى المنتجعات التايلاندية الممتازة برفقة شريك حياتكم فرصة لا تعوض.

كرواتيا

تتميز كرواتيا وهي إحدى الدول الأوروبية الناتجة عن تفكيك الاتحاد السوفيتي بدفء مناخها، وهي مليئة بالأماكن السياحية والتاريخية مثل حديقة بلتيفيش الوطنية المليئة بالبحيرات والشلالات، وتلقب دبروفينيك بـ "لؤلؤة البحر الأدرياتيكي"، كما أنها تتمتع بمجموعة سواحل مذهلة بالإضافة الجزر من بينها جزيرتي همفار وراب.