أفضل أماكن التسوق في برلين ألمانيا

التسوق في شارع فردريشتراسيه

التسوق في شارع فردريشتراسيه

جاليري لافاييت

جاليري لافاييت

سوق فلو ماركت

سوق فلو ماركت

شارع فردريشتراسيه

شارع فردريشتراسيه

مول برلين

مول برلين

ميدان إليكسندر

ميدان إليكسندر

واجهة جاليري لافاييت

واجهة جاليري لافاييت

الأحد,01 أبريل 2018
إعداد: حسناء ناصر

تمتلك برلين العديد من المقومات السياحية المتنوعة، بين المناخ المعتدل والمعالم السياحية الطبيعية والأثرية الهامة، بالإضافة إلى أماكن التسوق الشهيرة والمميزة، حيث يجد السياح العديد من أماكن التسوق في برلين والتي يقصدها عشاق الأزياء والتسوق، وسوف نعرض لك الآن أفضل أماكن التسوق في برلين التي عليك الاستمتاع بالتجول والتسوق من خلالها.

أبرز أماكن التسوق في برلين

شارع فردريشتراسيه

يعد شارع فردريشتراسيه أحد أشهر الرموز السياحية فى برلين، وهو من أهم المقاصد ووجهات التسوق فى ألمانيا للعديد من محبي ومتابعي الأزياء والموضة العالمية، حيث يتضمن الشارع العديد من المحلات ودور الأزياء التي تعرض أرقى وأشهر الأزياء والماركات العالمية.

جاليري لافاييت

جاليري لافاييت هو من أشهر متاجر الأزياء فى باريس، وهنا يقع فرعه الثاني في برلين، عاصمة الموضة والأزياء العالمية، ويشتهر جاليري لافاييت بامتلاك مطعم فرنسي شهير، يتيح للسياح والزوار الاستمتاع بتجربة أجمل وأشهى المأكولات والأطباق الفرنسية اللذيذة.

ميدان إليكسندر

ميدان إليكسندر هو من أشهر واكبر ميادين ألمانيا، وهو يتميز بامتلاك مجموعة متنوعة من المتاجر التي تعرض العديد من المنتجات المتنوعة بين الملابس والاكسسوارات ومستلزمات المنزل.

مول برلين

يعد مول برلين من أحدث مراكز التسوق في ألمانيا، وهو من المقاصد الرئيسية للشباب حيث يتمتع بامتلاك عدد كبير من المتاجر الكلاسيكية والحديثة.

سوق فلو ماركت

يتخصص سوق فلو ماركت ببيع المنتجات المستعملة، وهو يقام بشكل دوري كل يوم أحد فقط، وتجد فيه مجموعة متنوعة من المنتجات المستعملة سواء ملابس وحقائب واحذية ومجوهرات، وبالإضافة إلى الأدوات الموسيقية والانتيكات.

ممشي شونهاوزر

ممشي شونهاوزر من أشهر أماكن التسوق الشعبية في برلين، وهو يمتلك عدد كبير ومتنوع من المتاجر التي تعرض مختلف المستلزمات، كما أنه يتميز بامتلاك أفضل المطاعم الألمانية المحلية التي تقدم الأطعمة الألمانية اللذيذة.