أفضل أماكن سياحة السفاري حول العالم

سياحة السفاري في مصر

سياحة السفاري في مصر

سياحة السفاري في البرازيل

سياحة السفاري في البرازيل

سياحة السفاري في تنزانيا

سياحة السفاري في تنزانيا

سياحة السفاري في الهند

سياحة السفاري في الهند

سياحة السفاري في جنوب أفريقيا

سياحة السفاري في جنوب أفريقيا

الأربعاء,04 أبريل 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

يضم عالمنا الكثير من أماكن سياحة السفاري وتعتبر قارة أفريقيا أحد أروع الأماكن وأكثرها تميزا حيث الاستجمام والتمتع برؤية الحياة البرية والحيوانات الرائعة مثل الأسد والزرافة والفيل وغيرها من الحيوانات التي يحب السياح رؤيتها والاستمتاع بتصويرها، نتعرف في هذا المقال أكثر على سياحة السفاري حول العالم.

أفضل الأماكن في سياحة السفاري حول العالم

الهند

تتميز الهند بوجود سياحة السفاري حيث النمور الثلجية والنمور البيضاء تركض على جبال التبت، صنفت رانثامبور في الهند كواحدة من الأماكن المتفردة في العالم بسبب وجود الحيوانات الرائعة مثل الأسود والنمور والثعابين والكثير من الحيوانات البرية الغريبة الأخرى.

جنوب أفريقيا

تعتبر دولة جنوب أفريقيا من أكثر البلدان روعة وتخصص في سياحة، ويمكنك زيارة حديقة كروجر الوطنية في جنوب أفريقيا حيث ستجد نفسك محاط بقرود البيسون والأسود والنمور وغيرها من الحيوانات الرائعة، فلا تفوتك هذه التجربة الرائعة والمتميزة فدولة جنوب أفريقيا لديها خبرات ممتازة في رحلات السفاري.

البرازيل

من منا لا يتخيل غابات البرازيل المطيرة والكثيفة عندما يلقى على مسامعه كلمة البرازيل، فهي تتميز برحلات السفاري حيث النمور الشرسة ورؤية الثعابين الغريبة مثل الأناكوندا وهي تطفو على طول نهر الأمازون بالإضافة إلى الكثير من الحيوانات الغريبة الأخرى.

مصر

الأمر في جمهورية مصر العربية مختلف بعض الشيء حيث أن أكثر ما يميز سياحة السفاري في مصر أنها صحراوية بسبب موقعها ووفرة المناطق الصحراوية، فهناك يمكنك هناك أن تأخذ جولة بالإبل وسط الصحراء، والتنقل بين الواحات المختلفة ومشاهدة حيوانات الصحراء العجيبة والقيام بالتخييم وسهرات الشواء والسمر.

تنزانيا

تتميز تنزانيا بوجود بحيرة الفوندو حيث الأحساء المائية النادرة كالحيتان والدلافين والسلاحف البحرية نظرا موقعه الجغرافي المتميز فهي موطن لكثير من الأحياء المائية التي يحب عشاق سياحة السفاري التمتع برؤيتها والتقاط الصور لها.