السياحة في سابا فيتنام

حقول الأرز في سابا التي تقع في فيتنام

حقول الأرز في سابا التي تقع في فيتنام

روعة مدينة سابا

روعة مدينة سابا

جمال سابا في فيتنام

جمال سابا في فيتنام

سابا

سابا

مدينة سابا الفيتنامية

مدينة سابا الفيتنامية

السبت,07 أبريل 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر سابا عاصمة منطقة سابا في مقاطعة لاو تساي بفيتنام، تقع على بعد 350 كم شمال غرب من هانو، وعلى ارتفاع أكثر من 1500 متر فوق مستوى سطح البحر، تتميز السياحة في سابا بالكثير من المناظر الطبيعية الخلابة وبجمال المنظر وبروعة الثقافة المحلبة الملونة، نتعرف في هذا المقال أكثر على السياحة في سابا.

معلومات أكثر عن سابا

  • تعد مدينة سابا واحدة من وجهات السفر الفريدة من نوعها في فيتنام.
  • تتميز بالمناظر الطبيعية ومناطق الجذب السياحي الرائعة.
  • تعرف بدرجة حرارتها المعتدلة والرطبة في الصيف، والباردة الضبابية في فصل الشتاء.
  • تتميز بمدرجات الأرز والسهول والهضاب الرائعة.
  • تستقبلك القبائل المحلية المضيافة والابتسامات الجميلة كسائح عند زيارة سابا.

الوصول إلى سابا

يمكنك الوصول إلى سابا بالقطار أو الحافلة كن القطار هو أفضل الخيارات بسبب الطريق الطويل الوعر، ويستغرق القطار من هانوي إلى محطة لاو كاي حوالي 9 ساعات، بعد الوصول إلى محطة لاو كاي، ستحتاج إلى استئجار حافلة أو سيارة أجرة إلى مدينة سابا في رحلة لمدة ساعة.

أفضل أوقات السفر إلى سابا

تعد الفترة من سبتمبر إلى منتصف ديسمبر، أفضل الأوقات مثالية للسفر إلى سابا بالإضافة إلى الفترة من مارس إلى مايو حيث تسود الأجواء الجميلة والأيام المشمسة، والطقس الجيد والهواء النقي.

الرحلات في سابا

تنطلق العديد من الرحلات المميزة من سابا حيث يمكنك قضاء بضع ساعات في التجول عبر القرى القبلية على طول الجوانب الجبلية مثل قرية القط أو قرية تا فان ما بين الطبيعة الخلابة والوديان الجميلة والجبال العالية والشلالات والحقول بالإضافة إلى مدرجات الأرز المذهلة.

السياحة في سابا

  • تعد سابا وجهة مثالية لأولئك الذين يبحثون عن تجارب تسوق فريدة من نوعها في منطقة ذات طبيعة جبلية خلابة وثقافات غنية حيث الحرف اليدوية والهدايا التذكارية.
  • تناول الطعام في سبب آخر يجذب المزيد من السياح المسافرين إلى هذه المدينة حيث الوجبات الرائعة مثل القرنبيط الأبيض، البنجر الأحمر، وغيرها الكثير.
  • كما يمكنك قضاء الوقت في زيارة قرى الأقليات العرقية، ومراقبة أنشطتها اليومية أو حتى الإقامة في منازلها، من أجل فهم المزيد عن ثقافتها.