أفضل أماكن السياحة في دبي للشباب

الجولات البحرية التابعة لخور دبي

الجولات البحرية التابعة لخور دبي

السياح في أكواريوم دبي مول

السياح في أكواريوم دبي مول

القرية العالمية

القرية العالمية

خور دبي

خور دبي

سكاي دبي الامارات

سكاي دبي الامارات

مرسي دبي

مرسي دبي

مطاعم مرسي دبي

مطاعم مرسي دبي

الأحد,08 أبريل 2018
إعداد: حسناء ناصر

تعد السياحة فى دبي من أشهر وجهات السياحة المتنوعة السياح بمختلف فئاتهم بين الشباب والأزواج والعوائل أو حتى رجال الأعمال، حيث تتمتع السياحة فى دبي بامتلاك العديد من المقومات السياحية المتكاملة والمتنوعة، والتي تلبي رغبات فئات السياح المختلفة، وتتيح لهم قضاء رحلة سفر ممتعة ومميزة، وسوف نتحدث الآن عن فئة الشباب وسوف نعرض أفضل وأشهر الوجهات السياحية في دبي التي تستقبل الشباب وتتيح لهم قضاء وقت من المتعة والمرح.

أبرز وجهات السياحة في دبي للشباب

دبي مول

يعد مول دبي من أشهر وأبرز المقاصد السياحية للسياح من الشباب والعوائل، حيث يتمتع بامتلاك العديد من المرافق الترفيهية الجذابة والممتعة.

التسوق في دبي مول: يتيح المول للشباب ممارسة هواية التسوق الممتعة، من خلال المحلات التجارية التي تعرض أرقى وأشهر الأزياء والموضة.

أكواريوم دبي مول: هي عبارة عن حوض مائي هائل، يحمل أنواع مختلفة ومتنوعة من الأسماك النادرة والغريبة.

سكي دبي

سكي دبي أو مدينة التزلج الرائعة التي تقع في مول الإمارات، وتعد من أهم وأشهر المقاصد الترفيهية للشباب من مختلف أنحاء العالم.

القرية العالمية

تمتلك القرية العالمية العديد من المرافق الترفيهية الممتعة والجذابة التي يعشقها الشباب، ويستمتعون بممارستها مثل ركوب الخيل وحضور العروض والفعاليات الترفيهية والفنية الممتعة.

سوق الأعمال اليدوية: تشتهر القرية بامتلاكها لسوق يعرض العديد من الحرف والأعمال اليدوية العريقة والجذابة، والتي تتيح لك شراء عدد من الهدايا التذكارية الرائعة.

خور دبي

خور دبي حيث الأنشطة المائية المثيرة والممتعة، مثل استقلال القوارب والعبرات والاستمتاع بالتجول والتنزه وسط طبيعة الخور الخلابة.

مرسى دبي

المطاعم السياحية: يمتلك مرسى دبي عدد متنوع ومختلف من المطاعم والمقاهي السياحية، التي تتيح للشباب قضاء وقت من البهجة والمرح.

مسارات المشي: يتيح لك مرسى دبي التجول والاستمتاع بمعالم المدينة الخلابة، من خلال مسارات المشي والتجول.