أجمل 7 جزر سياحية في تايلاند

جزيرة كو ليبى في تايلاند

جزيرة كو ليبى في تايلاند

جزيرة كو ساموي في تايلاند

جزيرة كو ساموي في تايلاند

جزيرة بوكيت في تايلاند

جزيرة بوكيت في تايلاند

جزيرة كوه تاو في تايلاند

جزيرة كوه تاو في تايلاند

جزيرة كو في في لي في تايلاند

جزيرة كو في في لي في تايلاند

جزيرة كو تشانغ في تايلاند

جزيرة كو تشانغ في تايلاند

جزيرة كو لانتا في تايلاند

جزيرة كو لانتا في تايلاند

السبت,14 أبريل 2018
إعداد: ناريمان السيد

تحتضن تايلاند مجموعة كبيرة من الجزر التي تستقطب ملايين السياح سنويا،حيث أصبحت ملجأ وملاذ السياح الذين يبحثون عن الراحة والهدوء والجمال والاسترخاء،وتتميز جزر تايلاند بطبيعتها الساحرة ،وجمال شواطئها،زرقة مياهها فضلاعن وجود عدد كبيرمن الفنادق والمنتجعات الفاخرة،وإليكم أجمل 7 جزر سياحية في تايلاند.

أجمل 7 جزر سياحية في مملكة تايلاند

جزيرة كو ليبى

تعتبر جزيرة كو ليبى واحدة من الجزر الصغيرة الواقعة في أرخبيل أدانغ الراوي في مياه بحر أندمان، وبالتحديد في الجهة الغربية من تايلاند على الحدود مع حديقة البحيرة الوطنية، وتعد الفترة من شهر  نوفمبر إلى شهر مايو من أفضل الأوقات التي تستطيع أن تزور فيها الجزيرة، وتتسم الجزيرة بلعبة طاولة السنوكر.

جزيرة كو ساموي

تعد جزيرة كو ساموي واحدة من أشهر وأجمل الجزر في تايلاند على الإطلاق ،فهي مرآة للحضارة والثقافة والتاريخ والجمال،ويقام بالجزيرة العديد من المهرجانات مثل مهرجان بوفالو ويوجد بها العديد من المعارض التي تبيع الأطباق المحلية وتستطيع شراء الهدايا والتذكارات والملابس فهي معارض كبيرة ومتنوعة بها كل ما تريده.

جزيرة بوكيت

تعد جزيرة بوكيت واحدة  من الجزر السياحية والتجارية والاقتصادية في تايلاند، وتمتاز الجزيرة بشواطئها الخلابة، وأماكن الغوص، والمنتجعات السياحية الراقية، والحانات، والمطاعم، والمتاحف التاريخية، والمعالم السياحية والأثرية، كما تحتوي الجزيرة على تسع وثلاثين جزيرة صغيرة المساحة، وسلسة جبال بوكيت، والغابات الكثيفة، والمزارع المزروعة بالنخيل والمطاط، ويسكنها الغجر، والبوذيون، والمسلمون، والصينيون.

جزيرة كوه تاو

سميت جزيرة كوه تاو بهذا الاسم لاحتوائها على الكثير من أنواع السلاحف والحيوانات الأليفة للإنسان، وتمتاز الجزيرة بالرمال الناعمة، ورياضة الغوص والغطس، والغابات، وتسلق الصخور، ورياضة المشي، وأكثر الأماكن فيها شهرة الساحل الغربي من الجزيرة.

جزيرة كو في في لي

تعتبر جزيرة كو في في لي  من أكبر الجزر السياحية في تايلاند، وتقع جغرافياً في الجهة الجنوبية من البلاد، وتحديداً في مقاطعة كرابي، وتتسم الجزيرة بالرمال الصافية، والشواطئ الخلابة، والمناظر الطبيعية الرائعة، والمنتجعات السياحية، والغابات المملوءة بالنخيل، والفنادق الراقية، وتشبه الجزيرة في شكلها الفراشة المرقطة بجناحيها.

كو تشانغ

تعد كو تشانغ  ثاني أكبر جزيرة في تايلاند، وتشتهر بشواطئها البيضاء الرملية التي لا نهاية لها، والحياة البحرية والشعاب المرجانية والغابات المطيرة الرهيبة والحياة البرية الجميلة،علاوة على وجود أماكن متنوعة  للإقامة تتراوح من أكواخ الشاطئ إلى المنتجعات الفاخرة الشاملة للجميع.

جزيرة كولانتا

تقع كو لانتا قبالة سواحل تايلاند في مقاطعة كرابي، وهي من أفضل الجزر في تايلند لشهر العسل ، إذ تتمتع بالمياه الكريستالية والشواطئ الرملية البيضاء ومواقع الغوص المميزة، ناهيك عن أماكن الإقامة الفاخرة، ولعل أفضل رهان لكما لاكتشاف الجزيرة، القيام باستئجار الدراجة معا والتخطيط لزيارة حديقة كو مو انتا الوطنية التي تتميز بالحياة البرية الوفيرة والمناظر الطبيعية الخلابة.