سياحة المغامرات في دبي

القفز بالمظلات في دبي

القفز بالمظلات في دبي

التخييم في صحراء دبي

التخييم في صحراء دبي

تسلق الجبال

تسلق الجبال

التطعيس خارج الطرقات

التطعيس خارج الطرقات

أحد الرياضات المائية في دبي

أحد الرياضات المائية في دبي

الاثنين,30 أبريل 2018
إعداد: ناريمان السيد

لا تتوقف السياحة في دبي على زيارة الشواطئ والحدائق والمتاحف والمعارض الفنية فقط ،بل تتميز دبي عن غيرها من الوجهات السياحية بوجود سياحة المغامرات ،التي تستقطب ملايين  السياح كل عام، ويأتي لك في إطار طموح دبي الكبير في مجال تنويع وتطوير خدماتها السياحية للزوّار وسكان الدولة،وإليكم أشهر أنشطة سياحة المغامرات في دبي.

أبرز أنشطة سياحة المغامرات في إمارة دبي

القفز بالمظلات

يمكنك الاستمتاع بمشاهدة صنع الإنسان في مدينة غير عادية مثل دبي من زاوية أخرى لا يراها الكثيرون،أثناء القفز بالمظلات من سماء دبي ،فهذه المغامرة الفريدة ترفع من مستوى الأدرينالين،وتشعرك بمتعة لا مثيل لها  .

التخييم في الصحراء

لا تكمل زيارة مدينة دبي بدون التخييم في صحرائها ،والقيام بتجربة الابتعاد عن ناطحات السحاب والتوجه نحو الكثبان الرملية القريبة من مركز المدينة للتمتع ببعض الهدوء، والأفضل أن تكون الوجهة إلى طريق حتا أو الشويب.

صعود الجبال والمشي لمسافات طويلة

يعد صعود الجبال والمشي لمسافات طويلة من الهوايات التي شهدت نموا مضطردا في الإمارات ،خصوصا مع وجود طرق جديدة لاكتشافها مثل جبل مشط والعديد من القمم المرتفعة، وبالنسبة لغير المتسلقين هناك مسارات مخصصة للمشي.

التطعيس خارج الطرقات

إذا كنت من محبي القيام بمغامرات بالسيارة ،فالتطعيس خارج الطرقات هو فكرتك الأولى ،حيث تكون الكثبان الرملية والسهول الحصوية والأودية والتضاريس الوعرة مكانك للإثارة والمغامرة بركوب السيارات الرباعية التي يوفرها عدد من المشغلين في دبي.

الرياضات المائية

توفر دبي لزوارها إمكانية ممارسة العديد من الرياضات المائية التزلج على الماء، التزلج بالمناطيد الشراعية، التزلج على الركبتين وألواح التزلج، ركوب الأنبوب الثلاثي، قارب الموز، قارب الكاياك، ركوب الأمواج، المراكب الشراعية، قارب الدواسات، والتجديف وغيرهم الكثير