أفضل معالم السياحة في بانكوك

معبد وات أرون في بانكوك

معبد وات أرون في بانكوك

مدينة الألعاب سيام بارك سيتي في بانكوك

مدينة الألعاب سيام بارك سيتي في بانكوك

القصر الكبير في بانكوك

القصر الكبير في بانكوك

سي لايف بانكوك عالم المحيط في بانكوك

سي لايف بانكوك عالم المحيط في بانكوك

حديقة الحيوانات دوسيت في بانكوك

حديقة الحيوانات دوسيت في بانكوك

الأحد,06 مايو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

تقع بانكوك في جنوب شرق آسيا وعاصمة تايلاند، تتميز تايلاند بوجود أفضل معالم السياحة في بانكوك حيث توجد الأماكن الرائعة والأنشطة السياحية المتميزة كما أن التسوق من أجمل الانشطة وأروعها هناك، تحتضن بانكوك معالم سياحية قديمة وحديثة رائعة إلى جانب الفن المعماري العريق والجذاب للسياح، وفيما يلي نذكر أفضل معالم السياحة في بانكوك.

أشهر وأفضل معالم السياحة في بانكوك

مدينة الألعاب سيام بارك سيتي

واحدة من أكبر مدن الألعاب في مدينة بانكوك حيث افتتحت في نوفمبر 1980، تحتوي على الكثير من الالعاب الترفيهية المميزة والألعاب المائية وبالإضافة إلى أكبر بحر اصطناعي في العالم والعديد من أحواض السباحة بأحجام مختلفة الى جانب زحاليق مائية مرتفعة جداً.

معبد وات أرون

يعد معبد وات أرون أو معبد الفجر احد ابرز معالم السياحة في بانكوك والذي يستقطب السياح بأعداد كبيرة وهو عبارة عن معبد بوذي يتميز بجمال تصميمه حيث تنعكس اشعة الشمس عليه مع طلوعها فيشع لونه الذهبي بين ابنية بانكوك.

القصر الكبير 

يعتبر القصر الكبير أحد أفضل أماكن السياحة في بانكوك بتايلاند، فهو عبارة عن مجموعة من المباني حيث كان قصر ملوك تايلاند التاريخي، يعود تاريخه الى القرن السابع عشر كما يضم معبد وتمثال بوذا بلون زمرّدي يعود الى القرن الرّابع عشر.

سي لايف بانكوك عالم المحيط 

يعتبر أحد أشهر وأفضل معالم السياحة في بانكوك، يقع تحت مركز تسوق سيام باراجون في مدينة بانكوك كما يعتبر من أهم العجائب المائية في المدينة، يصل حجمه إلى حجم ثلاثة مسابح أولمبية ويشمل الكثير من الحيوانات المثيرة للاهتمام تقدر بعدد 30.000 من المخلوقات مجموعة من أعماق مختلفة من جميع أنحاء العالم.

حديقة الحيوانات دوسيت 

تقع في وسط مدينة بانكوك وتضم أكثر من 1600 نوع مختلف من الحيوانات من مختلف أنحاء العالم، موطن لمجموعة متنوعة من الحيوانات يمكن أن تجد فيها القرود والتماسيح، حيوان الكنغر، والحمار الوحشي، وطيور البطريق والفيلة والجمال والزراف، وتعتبر أقدم حديقة للحيوانات في تايلاند.