أفضل جزر شهر العسل في إندونيسيا

جزيرة بالي في إندونيسيا

جزيرة بالي في إندونيسيا

جزيرة لومبوك في إندونيسيا

جزيرة لومبوك في إندونيسيا

جزر الباندا في إندونيسيا

جزر الباندا في إندونيسيا

جزيرة فلورنس في إندونيسيا

جزيرة فلورنس في إندونيسيا

جزر ديراوان في إندونيسيا

جزر ديراوان في إندونيسيا

الثلاثاء,08 مايو 2018
إعداد: ناريمان السيد

مع وجود أكثر من 1300 جزيرة مختلفة، يصبح قضاء شهر العسل في اندونيسيا التجربة الاروع والاكثر اثارة في الحياة ،حيث تشتهر جزر إندونيسيا بالشواطئ ذات الرمال البيضاء،وسلاسل الجبال ،والغابات المطيرة ،فضلا عن وجود الحياة البرية المتوحشة،وإليكم أجمل جزر شهر العسل في اندونيسيا.

أجمل جزر شهر العسل في اندونيسيا

جزيرة بالي

تعد جزيرة بالي  عاصمة اندونيسيا الوجهة السياحية الأولى لقضاء شهر العسل ،حيث تشتهر الجزيرة  بجمالها الطبيعي الخلاب ،وفنادقها الفخمة ،ومنتجعاتها النائمة على شواطئ رمالها الناعمة،بالإضافة لكون بالي مدينة  صاخبة لا تنام ليلاً أو نهاراً مما يعني وجود العديد من الأنشطة التي يمكن القيام بها في أي ساعة من اليوم.

جزيرة لومبوك

تعد جزيرة لومبوك  الوجهة الثانية التي أضحت تنافس بالي في جذب الأزواج لقضاء رحلة العمر، خصوصا مع انخفاض الأسعار بها عن بقية الوجهات الإندونيسية الرومانسية.

جزر باندا

تعد جزر الباندا من أفضل أماكن قضاء شهر العسل في إندونيسيا،فهي  وجهة مميزة بمشاهد  الطبيعة الساحرة، و محاطة بالمياه الكريستالية المليئة بالحياة البحرية الغريبة، وهي من بين أكثر الأماكن رومانسية في إندونيسيا لقضاء شهر العسل، مع فرص الإبحار والغوص في بولاو آي، باتو كابال ومشاهدة منظر شروق الشمس المذهل.

جزيرة فلوريس

تقع جزيرة فلوريس إلى الشرق من  جزيرة لومبوك ،وهي  واحدة من أجمل الجزر في اندونيسيا،كما تلقب  فلورنس بجزيرة الزهور،و هي وجهة فريدة من نوعها بفضل بحيراتها البركانية المتلونة والشاطئ الوردي ومواقع الغوص الفريدة.

جزر ديراوان

تعتبر جزر ديراوان من أجمل الجزر التي يمكن للعروسين زيارتها ،و تقع شرق جزيرة بورنيو الكبيرة،وتتمتع ديراوان بأجواء جميلة بين المنحدرات الجيرية والغابات الكثيفة والشواطئ، ولكن للوصول إليها تحتاجان رحلة طويلة ومكلفة.