أفضل وجهات سياحية لقضاء عيد الفطر 2018

جزر المالديف

جزر المالديف

جورجيا

جورجيا

سريلانكا

سريلانكا

تركيا

تركيا

الأهرامات في مصر

الأهرامات في مصر

الخميس,07 يونيو 2018
إعداد: ياسمين عبد الله

بدأ الكثير من الناس في التفكير في وجهات سياحية من الآن وذلك مع اقتراب إجازة عيد الفطر لعام 2018 حيث يمكنهم الاستمتاع بقضاء أروع الأوقات وتسجيل أجمل الذكريات التي لا تنسى وسط الأجواء السعيدة والأماكن الترفيهية الرائعة، نتعرف على أفضل وجهات سياحية لقضاء عيد الفطر عام 2018م.

أفضل وجهات سياحية لقضاء عيد الفطر لعام 2018

  • جزر المالديف
  • جورجيا
  • سريلانكا
  • تركيا
  • مصر

السياحة في جزر المالديف

تضم جزر المالديف مجموعة رائعة من الجزر المتميز وعلى رأسهم جزيرة لافياني المرجانية التي تقع في المحيط الهادى وتشتهر بالعديد من مواقع الغوص وفرص الاسترخاء المذهلة كما أنها مكان مثالي لقضاء العطلات وشهر العسل لما بها من طبيعة خلابة ومغامرات بحرية رائعة.

جزر المالديف

السياحة في جورجيا

تعتبر مكان سياحي رائع حيث تتميز السياحة في جورجيا بالتنوع بين المعالم والأثار التاريخية التي تعود لأقدم الحضارات التي سيطرت عليها والتي بقيت أثارهم حتى الآن، وتتمتع جورجيا بموقع ممتاز حيث توجد عند ملتقى شرق أوروبا مع غرب آسيا، وتحتضن الكثير من المعالم السياحية الهامة والناظر الخلابة.

جورجيا

السياحة في سريلانكا

هي دولة جزيرية تقع في جنوب شبه القارة الهندية شمال المحيط الهندي في الجزء الجنوبي من القارة الآسيوية، وتعرف رسمياً باسم جمهورية سريلانكا الديموقراطية الاشتراكية، وتتميز سريلانكا بتاريخ حضاري عريق يعود لأكثر من ثلاثة آلاف سنة كما أن جوها ومناظرها الخلابة جعلتها من أجمل وأفضل وجهات سياحية لقضاء عيد الفطر لعام 2018م.

سريلانكا

السياحة في تركيا

يعتبر عيد الفطر أحد أفضل الأوقات للزيارة تركيا حيث أنها واحدة من أحدث وجهات السياحة العالمية لما تتميز به من تنوع وما تتمتع به من مقومات سياحية رائعة المنتجعات السياحية والمناظر الخلابة والأماكن الطبيعية بالإضافة إلى مراكز التزلج والمعالم التاريخية.

تركيا

السياحة في مصر

تتميز السياحة في مصر بوجود وجهات سياحية كثيرة ومتنوعة مثل الأماكن السياحية الفرعونية العريقة كالأهرامات والمعابد والأقصر وأسوان وغيرها من الأماكن الرومانية ذات الطابع الخاص بفترة حكم الإسكندر وكليوبترا وغيرها مثل إسكندرية وأيضا يوجد النيل والأماكن والأبراج الفنادق العصرية التي تتناسب مع متطلبات سياح هذا العصر.

الأهرامات في مصر