أبرز المعالم السياحية في سنغافورة

عجلة سنغافورة

عجلة سنغافورة

متحف سنغافورة الوطني

متحف سنغافورة الوطني

حدائق الخليج في سنغافورة

حدائق الخليج في سنغافورة

جزيرة سنتوسا في سنغافورة

جزيرة سنتوسا في سنغافورة

تمال الاسد رمز سنغافورة

تمال الاسد رمز سنغافورة

الأحد,15 يوليو 2018
إعداد: ناريمان السيد

توصف سنغافورة بأنها البلد المفضّل لسياحة الأثرياء والمشاهير،فهي  واحدة من أجمل الوجهات السياحية في العالم ،وتتميز بوجود باقة من أفخم وأروع الفنادق والمنتجعات السياحية، كما تمتاز بمعالمها الأنيقة الحديثة وبصمات التطور والتكنولوجيا التي يلحظها المسافر في كل مكان،فلا عجب من توافد 10 مليون سائح سنويا ،لزيارة أشهر المعالم السياحية في سنغافورة.

أبرز المعالم السياحية  في سنغافورة

عجلة سنغافورة

تشتهر عجلة سنغافورة بكونها واحدة من أهم عوامل الجذب السياحي في سنغافورة،وتتميز عجلة سنغافورة  بإرتفاعها البالغ 165 متراً الذي يجعلها اعلى عجلة من هذا النوع في آسيا، حيث تتفوق بارتفاعها على عجلة لندن الشهيرة  عين لندن ،التي يبلغ ارتفاعها 30متر.

متحف سنغافورة الوطني

متحف سنغافورة الوطني هو أحد أهم وأقدم المعالم السياحية في سنغافورة ، حيث يرجع تاريخه الى عام 1849م،ويعرض المتحف تاريخ سنغافورة من خلال معروضاته الموزعة على مساحة 2800 متر مربع وهو أحد أربع متاحف وطنية موجودة في سنغافورة .

حدائق الخليج

تعتبر حدائق الخليج من اهم الاماكن السياحية في سنغافورة،و يمتد منتزه حدائق الخليج على مساحة تقدر بـ 101 هكتاراً في وسط سنغافورة ،و تحازي هذه الحدائق  خليج المارينا، ويضم المنتزه ثلاث حدائق على الواجهة البحرية وهي حديقة جنوب الخليج وحديقة شرق الخليج وحديقة الخليج الوسطى أكبرها هي حديقة جنوب الخليج بمساحة 54 هكتاراً.

جزيرة سنتوسا

تعد جزيرة سنتوسا الوجهة الاولى للترفيه في سنغافورة ،فهي تضم اهم العديد من الاماكن الترفيهية بالاضافة الى ارقى المنتجعات،وتجذب سنتوسا حوالي 5 مليون زائر سنوياً سواء من السكان المحليين ام من السيّاح القادمين من شتى أنحاء العالم.