أجمل 5 وجهات سياحية في سويسرا

مدينة إنترلاكن

مدينة إنترلاكن

مدينة برن

مدينة برن

مدينة جنيف

مدينة جنيف

مدينة زيورخ

مدينة زيورخ

مدينة مونترو

مدينة مونترو

الثلاثاء,14 أغسطس 2018
إعداد: أسماء الإمام

الوجهة الأوروبية الأكثر شعبية بين عشاق السياحة الشتوية، ويعزز مكانتها السياحية أنها تجاور ألمانيا والنمسا وإيطاليا وفرنسا، تستقطب سويسرا الساحرة آلاف السياح كل عام، وهي واحدة من أغنى بلدان العالم، وتعتبر السياحة في سويسرا رحلة ساحرة إلى بلاد الجمال الأوروبي الخالص.

أفضل وجهات السياحة في سويسرا

  • مدينة زيورخ
  • مدينة جنيف
  • مدينة إنترلاكن
  • مدينة برن
  • مدينة مونترو

مدينة زيورخ

تنعم زيورخ بالعديد من المعالم السياحية والمتاحف والحدائق الرائعة والكنائس الأثرية، وهي تعرف بأنها مدينة الفن والثقافة في سويسرا، فضلًا عن أنها تصف أكبر مدن سويسرا وأهمها، وهي مناسبة لقضاء وقت هادئ وحتى للرحلات العائلية.

مدينة زيورخ

مدينة جنيف

تمتلك جنيف شهرة عالمية وهي من أكبر المراكز المالية، وتحظى جنيف بالعديد من المراكز الثقافية والفنية، فضلًا عن طبيعتها الخلابة ومن أبرز معالمها السياحية بحيرة جنيف الشهيرة والنافورة التي تتوسط المدينة ويمكنك مشاهدتها من جميع أرجاء المدينة.

مدينة جنيف

مدينة إنترلاكن

جنة تحتضنها جبال الالب وتطل على ضفاف نهر الأر، إنترلاكن الخلابة التي تعتبر مركزًا للرياضات الشتوية والصيفية على حد السواء، تشتهر بجبال منطقة "العذراء" وبحيرة "برينز"، وهي فرصة لا تفوت لقضاء وقت رائع بين الطبيعة الأوروبية الساحرة.

مدينة إنترلاكن

مدينة برن

مركز الحياة في سويسرا، العاصمة برن واحدة من أرقى المدن حول العالم، تضم أطول الكاتدرائية في سويسرا، بالإضافة إلى المقاهي والمطاعم الأنيقة، وقد أدرجتها منظمة اليونسكو ضمن لائحتها لمواقع التراث العالمي.

مدينة برن

مدينة مونترو

مونترو الساحرة حيث كروم العنب وقلعة شيلون الخرافية التي يعود بناؤها إلى القرن الـ 13، كما تتمتع مونترو بمجموعة رائعة من المناظر الطبيعية فهي تطل على ضفاف بحيرة جنيف، بالإضافة إلى جبال الألب ما يتيح ممارسة العديد من الأنشطة.

مدينة مونترو