السياحة فى هيرشي واجمل اماكن السياحة بها

حدائق هيرشي

حدائق هيرشي

عالم الشيكولاتة

عالم الشيكولاتة

مسرح هيرشي

مسرح هيرشي

هيرشي برك

هيرشي برك

الخميس,27 سبتمبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

مدينة هيرشي هي مدينة صغيرة لا تزيد مساحتها عن 37 كيلو متر مربع، في ولاية بنسلفانيا شرق الولايات المتحدة الأمريكية،وبالرغم من صغر مساحتها إلا أنها واحدة من أجمل الوجهات السياحة في ولاية بنسلفانيا الأمريكية،وتعتبر السياحة في هيرشي واحدة من أجمل الرحلات ،نظرا لما تتمتع به المدينة من أماكن سياحية مميزة ومناظر طبيعية خلابة،وإليكم أجمل أماكن السياحة في هيرشي بنسلفانيا.

الاماكن السياحية في مدينة هيرشي

حدائق هيرشي

تعتبر حدائق هيرشي  واحدة من ابرز اماكن السياحة في هيرشي،تم افتتاحها عام 1937م ،و تضم مجموعة واسعة من الأشجار والورود الجميلة على مساحة 23 فدان،وتنقسم حدائق هيرشي إلى11 حديقة ذات طابع خاص،بالإضافة إلى الحديقة الخاصة بالأطفال ،وتم  تأسيس هذه الحديقة المميزة بأمر من مؤسس المدينة ميلتون هيرشي.

عالم الشيكولاتة

يعتبر هذا المصنع من أكثر معالم السياحة جذبًا للسياح بمدينة هيرشي،وتم تصميمه على شكل قطع الشيكولاتة،وهو مكان مثالي لمحبي الشيكولاتة ،وهذا العالم عبارة عن عالم مصغر لأكبر مصانع الشوكولاته بالمدينة بشكل خاص ،وفي أمريكا الشمالية بشكل عام ،ويقدم هذا المصنع لزواره خلفية عن خطوات ومراحل صناعة الشيكولاتة.

مسرح هيرشي

يقع المسرح في قلب مدينة هيرشي،وهو واحد من  أكثر المعالم السياحية جذبا للسياح، ويقدم مجموعة من العروض المختلفة مثل عروض الرقص والراقصات العالمية بالإضافة للحفلات الموسيقية ،ومجموعة من العروض المسرحية لأشهر الفنانين العالميين.

هيرشي بارك

تعتبر هيرشي بارك واحدة من أكبر مدن الألعاب والملاهي بمدينة هيرشي، تم  تصميم ألعابها على شكل قطع من الشيكولاتة المختلفة، بالإضافة إلى لوجود حديقة خاصة لفصائل نادرة ومختلفة من النباتات،و حديقة كبيرة لمختلف أنواع الحيوانات.