معالم السياحة فى اوستند

مدينة اوستند

مدينة اوستند

شاطئ اوستند

شاطئ اوستند

متحف الفن

متحف الفن

الحديقة اليابانية

الحديقة اليابانية

الاثنين,08 أكتوبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

مدينة اوستند الساحلية ،هي واحدة من الوجهات الساحرة في بلجيكا،وتعتمد السياحة في اوستند بشكل أساسي على الشواطئ والمناظر الطبيعية ،ومن ثم المتاحف والمهرجانات،ولذلك سنأخذكم في جولة حول أجمل معالم السياحة في اوستند البلجيكية.

المعالم السياحية في اوستند

شاطئ اوستند

يعد شاطئ اوستند من أجمل أماكن السياحة في اوستند ،ويستمتع السياح عند زيارته بممارسة الكثير من الأنشطة الرياضية مثل السباحة والغوص ،استخدام الطائرات الورقية ،وأخذ حمامات الشمس ،كما يضم الشاطئ بعض أكشاك الطعام ومحلات الآيس كريم.

الحديقة اليابانية

تقع الحديقة اليابانية في وسط حديقة كونينغزن بمدينة اوستند،وتعرف باسم شين كاي تي ،وتشتهر الحديقة اليابانية ببحيرتها المائية ،وأشجار الخيزران ،كما تضم بعض التماثيل والمسارات المتعرجة ،وتعد الحديقة اليابانية واحدة من أجمل اماكن السياحة في اوستند للاستمتاع بالهدوء والطبيعة والجدير بالذكر أنها حديقة مجانية  للجميع.

متحف الفن

يعد متحف الفن واحد من أبرز متاحف مدينة اوستند ،ويركز هذا المتحف على الفن في بلجيكا ،ولذلك يضم الكثير من الأعمال الفنية المميزة ،وخاصة أعمال الفنان جيمس إيسور ،و ليون سبيليايرت ،وبيرميك ثابت.

زيارة الأسواق

تضم مدينة اوستند الكثير من الاماكن المميزة في التسوق،حيث يمكنك شراء مجموعة من أجمل الهدايا التذكارية ،بالإضافة لوجود مجموعة من المتاجر المميزة لبيع الجين والمأكولات البحرية .