مناطق السياحة في ماينهيد

السياحة في ماينهيد

السياحة في ماينهيد

حديقة اكسمور الوطنية

حديقة اكسمور الوطنية

حدائق بلينهايم

حدائق بلينهايم

كنيسة سانت مايكل

كنيسة سانت مايكل

الأحد,14 أكتوبر 2018
إعداد: نورهان أحمد

تقع مدينة ماينهيد على الضفة الجنوبية لقناة بريستول ،وتتميز ماينهيد بأنها مدينة ساحلية ،وفيما قبل وبالاخص فى فترة القرون الوسطى كانت المدينة مركز تجارى رئيسى واستمرت المدينة مركز تجاري حتى عام 1791 ،ولكن فى هذا العام تدمرت المدينة بالكامل وتم اعادة بناؤها مرة اخري لتصبح منتجع للعطلات مع وجود عدد كبير من الفنادق والمتاجر العالمية مما جعل السياحة في ماينهيد امر ممتع للغاية .

أهم مناطق السياحة في ماينهيد

حديقة اكسمور الوطنية

حديقة اكسمور الوطنية

من مناطق السياحة في ماينهيد ، تبلغ مساحة حديقة اكسمور الوطنية حوالى 267 ميل مربع ،وهي تقع بين مقاطعة سومرست ومقاطعة ديفون ،تتميز حديقة اكسمور الوطنية بأنها تضم ساحل كبير كما تضم ايضا وادي الصخور .

قلعة دونستر

فى السابق كانت قلعة دونستر منزل ريفي ، ولكن في اواخر الحقبة الانجلوسكسونية بعد الغزو النورماندي لانجلترا في القرن الـ11 تم تحصين هذا المنزل ليصبح قلعة دونستر ،ولكن فى القرن السابع عشر تم هدم اسوار القلعة في نهاية الحرب الاهلية بغرض منع استخدامها كحصن ، ولكن فى القرن التاسع عشر خضعت القلة لبعض التحديثات والتجديدات وهى الان من اهم اماكن السياحة في ماينهيد .

حدائق بلينهايم

حدائق بلينهايم

هى المنتزه الرئيسي فى مدينة ماينهيد ، تبلغ مساحتها حوالى 6 فدادين ،وقد تم انشاؤها فى العقود الاولي من القرن العشرين ،وتتميز المديتنة باحتوائها على الكثير من النباتات والاشجار والازهار، وهذا ما يجعل حدائق بلينهايم من اجمل معالم السياحة في ماينهيد .