معالم السياحة في فولتيرا الإيطالية

قوس اتروسكان

قوس اتروسكان

 قصر بريوري

قصر بريوري

مدينة فولتيرا

مدينة فولتيرا

الأحد,14 أكتوبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

مدينة فولتيرا،هي واحدة من المدن الإيطالية التي يعود تاريخها للقرون الوسطى،وتشتهر مدينة فولتيرا بموقعها المميز على ارتفاع 1770 قدم فوق مستوى سطح البحر،و مواقعها الأثرية،التي تعود للقرن الثالث الميلادي،وإليكم أشهر معالم السياحة في فولتيرا.

المعالم السياحية في فولتيرا الإيطالية

قوس اتروسكان

قوس اتروسكان

يعتبر قوس اتروسكان من أبرز معالم السياحة في فولتيرا،حيث يرجع تاريخ هذا القوس إلى العصر الروماني،ويضم قوس اتروسكان لوح تذكاري بجوار البوابة يسجل دفاع شعب فولتيرا عن البوابة وحمايتها من تفجيرات القوات الألمانية خلال الحرب العالمية الثانية.

قصر بريوري

 قصر بريوري

يقع قصر بريوري في الساحة المركزية في مدينة فولتيرا،وهو من القصور الإيطالية التي تعود للقرون الوسطى،وتم تشيده بين عامي 1208 و 1254،ويستخدم قصر بريوري في الوقت الحالي كمبنى بلدية، وتتزين قاعة المجلس في الطابق الرئيسي بلوحات جدارية معظمها من القرن الـ19 الميلادي.

متحف المرمر إيكو

يروي هذا المتحف أهمية المرمر في فولتيرا منذ القرن 8 ق.م،الذي ساعد في تحول فولتيرا لمدينة أثرية، ويضم المتحف ورشة عمل مرمرية، تعرض الحرفة على مر العصور،كما يعرض بعض الأعمال المرمرية التي  تعود لعصر الأتروسكان ،وبعض الأعمال الرائعة من القرن الـ18 م.

متحف اتروسكان

يعد متحف اتروسكان من ابرز معالم السياحة في فولتيرا،ويمتلك المتحف مجموعة رائعة من القطع الأثرية التي تم اكتشافها في مدينة فولتيرا، ويعود تاريخ معظم هذه الآثار إلى القرن 4 قبل الميلاد، والبعض الآخر يعود لعصور ما قبل التاريخ والعصر الروماني، ويحتوي القسم الاتروري في متحف اتروسكان على أكثر من ٦٠٠ جرة من المرمر والطين.