السياحة في كالياري الإيطالية

مدينة سردينيا

مدينة سردينيا

المدرج الروماني

المدرج الروماني

باستيون سان ريمي

باستيون سان ريمي

الأحد,18 نوفمبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

مدينة كالياري الإيطالية، هي عاصمة جزيرة سردينيا، و واحدة من أكثر الوجهات السياحية جذبا للسياح في إيطاليا،وتزخر السياحة في كالياري بوجود الكثير من الشواطئ الساحرة، فضلا عن المعابد الكلاسيكية وأبراج القرون الوسطى، والمباني التي تمزج بين كلا من الفن القوطي والإيطالي والأسباني، وإليكم أشهر معالم السياحة في كالياري.

أشهر المعالم السياحية في عاصمة جزيرة سردينيا

المدرج الروماني

المدرج الروماني

يعد المدرج الروماني واحد من أبرز معالم السياحة في كالياري، حيث يستقطب عدد كبير من السياح كل عام لمشاهدة عروضه وسط الأجواء التاريخية الساحرة، كما يستأثر المدرج الروماني بخلفية طبيعية ساحرة على مجموعة من التلال.

باستيون سان ريمي

باستيون سان ريمي

يتزين باستيون سان ريمي بإطلالة رائعة على البحر، مع مجموعة من أجمل الزخارف والنقوش الجميلة، فلا عجب أنه من أبرز معالم السياحة في كاليارى،نظرا  لكونه واحدا من أجمل المبانى التاريخية التي تعود للقرن 19 الميلادي.

برج الفيل

يحظى برج الفيل بشعبية كبيرة بين اماكن السياحة في كالياري، نظرا لأهميته التاريخية التي تعود الى عام 1307 م، ويتزين البرج بمجموعة من التماثيل التى تتجسد فى هيئة فيلة وأسلحة، ويمكنك الاستمتاع من فوقه بأجمل الصور التذكارية للمدينة الإيطالية.

منطقة المارينا

تعتبر منطقة المارينا واحدة من أجمل معالم السياحة في كاليارى، نظرا لاحتوائها على عدد كبير من الاماكن السياحية، فضلا عن وجود عددا من  المطاعم المختلفة، التي تقدم مجموعة من أشهى المأكولات والعصائر الطبيعية، ومراكز التسوق.