أفضل أماكن السياحة في بامبلونا اسبانيا

متحف نافار في بامبلونا اسبانيا

متحف نافار في بامبلونا اسبانيا

القلعة و فويلتا ديل كاستيلو بارك في بامبلونا اسبانيا

القلعة و فويلتا ديل كاستيلو بارك في بامبلونا اسبانيا

المدينة القديمة في بامبلونا اسبانيا

المدينة القديمة في بامبلونا اسبانيا

تاكونيرا بارك في بامبلونا اسبانيا

تاكونيرا بارك في بامبلونا اسبانيا

الأربعاء,28 نوفمبر 2018
إعداد: ناريمان السيد

مدينة بامبلونا الإسبانية، هي واحدة من الوجهات السياحية الغنية بالمعالم السياحية والتاريخية بالإضافة لوجود الكثير من الحدائق  والغابات، وتبلغ السياحة في بامبلونا ذروتها في شهر يوليو، حيث يقام مهرجان سان فيرمين لمصارعة الثيران، الذي تشتهر به مدينة بامبلونا، إليكم أشهر أماكن السياحة في بامبلونا.

أماكن السياحة في بامبلونا الإسبانية

متحف نافار

يعد متحف نافار واحد من أشهر أماكن السياحة في بامبلونا، ويضم المتحف مجموعة أثرية وفنية تروي تاريخ مدينة بامبلونا، بالإضافة لقطع من عصور ما قبل التاريخ، والعصر الرومانية، ولذلك فمتحف نافار واحد من المتاحف الرئيسية في المدينة.

القلعة و فويلتا ديل كاستيلو بارك

تعتبر القلعة وحديقة فويلتا ديل كاستيلو من أكثر أماكن السياحة في بامبلونا جذبا للسياح، ويرجع تاريخ تشييد هذه القلعة إلى عام 1571م، عندما أمر الملك فيليب الثاني ملك أسبانيا ببنائها كجزء من تحصينات المدينة، وحديقة فويلتا ديل كاستيلو المحيط بالقلعة، أكبر مساحة خضراء في مدينة بامبلونا، ويتردد عليها الكثير من السكان المحليين والسائحين لممارسة الرياضات المتنوعة.

المدينة القديمة

تعتبر المدينة القديمة واحدة من أجمل أماكن السياحة في بامبلونا، وتعد زيارة المدينة القديمة فرصة للتعرف على جدرانها الدفاعية، وشوارعها المرصوفة بالحجارة، ومبانيها التاريخية والتي تعود للقرون الوسطى.

تاكونيرا بارك

تعد حديقة تاكونيرا واحدة من أقدم وأرقى حدائق بامبلونا، تم افتتاحها عام  1830م، وتحتوي حديقة تاكونيرا على حديقة حيوان صغيرة، تضم مجموعة من الحيوانات الأليفة والبط والأرانب والغزلان، بالإضافة للكثير من المساحات الخضراء والزهور الملونة.