أجمل الوجهات السياحية لقضاء شهر العسل في كرواتيا

السياحة في كرواتيا

السياحة في كرواتيا

جزيرة باغ في كرواتيا

جزيرة باغ في كرواتيا

جزيرة مورتر في كرواتيا

جزيرة مورتر في كرواتيا

جزيرة لوشين في كرواتيا

جزيرة لوشين في كرواتيا

مدينة سبليت في كرواتيا

مدينة سبليت في كرواتيا

مدينة ميدولين في كرواتيا

مدينة ميدولين في كرواتيا

مدينة روفينج في كرواتيا

مدينة روفينج في كرواتيا

الأربعاء,17 أبريل 2019
إعداد: ناريمان السيد

قضاء شهر العسل في كرواتيا هو مزيج من الجمال والرومانسية والتكلفة المنخفضة، حيث تصنف كرواتيا ضمن أرخص وجهات السياحة في أوروبا، بالرغم من امتلاكها عدد كبير من الوجهات السياحية، التي تضمن للزوار قضاء شهر عسل لاينسى بين اجمل الجزر الكرواتية ومدنها الساحرة، وفيما يلي يعرض موقع سائح اجمل وجهات شهر العسل في كرواتيا.

السياحة في كرواتيا

اجمل وجهات شهر العسل في كرواتيا

جزيرة باغ

جزيرة باغ

تعتبر جزيرة باغ واحدة من اجمل وجهات شهر العسل في كرواتيا، فهي واحدة من اجمل الوجهات التي يقصدها السياح للاستمتاع باجمل الشواطئ الرملية المجهزة، وركوب الدراجات على اطول شاطئ رملي في الجزيرة وهو شاطئ Prosika، كما يمكنك الاستمتاع في جزيرة باغ باكتشاف الكثير من المباني التي تعود الى عصر النهضة.

جزيرة مورتر

جزيرة مورتر

تحتضن جزيرة مورتر مجموعة كبيرة من الشواطئ الرملية المشمسة، التي توفر لزوارها الكثير من فرص الترفيه على الشاطئ والاستمتاع  بممارسة السباحة و الغوص و ركوب الدراجات، وبجانب الشواطئ توفر جزيرة مورتر لزوارها الكثير من الغابات والشلالات، والحدائق، ولذلك تعتبر جزيرة مورتر واحدة من أجمل وجهات شهر العسل في كرواتيا، والتي يتوافد على زيارتها حديثي الزواج للاستمتاع بشهر عسل بعيدا عن صخب الحياة.

جزيرة صولتا

صنفت جزيرة صولتا الكرواتية عام 2018م  كواحدة من أفضل اماكن السياحة في العالم وفقا لمجلة ترافل بلاس ليجر،  وهي واحدة من اجمل وجهات شهر العسل في كرواتيا ، والتي توفر لزوارها الكثير من الشواطئ الساحرة والخلجان المتلالئة، ناهيك عن المناظر الطبيعية الخلابة التي تأسر الألباب، و تشتهر مطاعم الجزيرة بتقديم اشهى الاكلات البحرية  والتي يدخل في تكوينها زيت الزيتون والخضراوات الطازجة.

جزيرة لوشين

جزيرة لوشين

تشتهر جزيرة لوشين بكونها واحدة من اجمل وجهات السياحة  الصحية في كرواتيا، وهي من أكثر الوجهات السياحية المثالية لمحبي المغامرات، وركوب الدراجات لمسافات طويلة، كما توفر جزيرة لوشين لزوارها  الكثير من المناظر الطبيعية والشواطئ الساحرة بالإضافة للكثير من فرص مشاهدة الدلافين.

مدينة سبليت

مدينة سبليت

تعتبر مدينة سبليت واحدة من أشهر المدن الكرواتية، فضلا عن كونها واحدة من اجمل وجهات شهر العسل في كرواتيا مع اجمل الشواطئ على الساحل الشرقي للبحر الادريناليني وعدد من المعالم السياحية و التاريخية الشهيرة مثل قصر  دقلديانوس، وكاتدرائية القديس دومنيوس والمتحف الأثري و منتزه غابة مريان.

مدينة ميدولين

مدينة ميدولين

تعد مدينة ميدولين واحدة من اجمل وجهات شهر العسل في كرواتيا مع الكثير من المنتجعات السياحية الفخمة، التي توفر لزوارها امكانية الاستمتاع بأجمل الأنشطة الترفيهية مثل السباحة والغوص وركوب الأمواج والتزلج على المياه، كما تمتلك مدينة ميدولين الكثير من الأماكن السياحية و الترفيهة، فهي من وجهات السياحة التي تناسب محبي الحركة والانتقالات.

مدينة روفينج

مدينة روفينج

تعد مدينة روفينج واحدة من أكثر الوجهات السياحية رومانسية في كرواتيا ، ولذلك يحرص المقبلين على زيارتها بشكل كبير، وتتميز مدينة روفينج الكرواتية بتصميمها المعماري المتأثر بمدينة البندقية، ومنازلها الملونة التي تضفي على المارين الكثير من البهجة والسرور.