أماكن السياحة في جزيرة كورتشولا كرواتيا

جزيرة كورتشولا

جزيرة كورتشولا

شواطئ كورتشولا

شواطئ كورتشولا

الاثنين,22 أبريل 2019
إعداد: ناريمان السيد

جزيرة كورتشولا واحدة من الجزر الكرواتية الخضراء الموجودة في البحر الأدرياتيكي، على مساحة 279 كيلو متر مربع، وتعتبر جزيرة كورتشولا واحدة من أجمل وجهات السياحة في كرواتيا مع الكثير من الشواطئ الصغيرة والخلجان المتلألئة، وبساتين الزيتون وكروم العنب، وفيما يلي يرصد موقع سائح اجمل اماكن السياحة في جزيرة كورتشولا.

جزيرة كورتشولا

اماكن السياحة في جزيرة كورتشولا

شواطئ مدينة ومبادرا

شواطئ كورتشولا

تمتلك مدينة ومبادرا مجموعة من اجمل الشواطئ الرملية في كرواتيا، والتي توفر لزوارها الكثير من فرص الترفيه والاسترخاء على الشاطئ، ولذلك فهي واحدة من أجمل وجهات السياحة في جزيرة كورتشولا، وكثيرا ما يقصدها السكان المحليين والسياح من كل مكان في العالم للاستمتاع بيوم شاطئ لا مثيل له.

مدينة كورتشولا

تعتبر مدينة كورتشولا القلب النابض للجزيرة، و أحد اهم اماكن السياحة في جزيرة كورتشولا، نظرا لما تحتويه من مباني قديمة و ابراج تاريخية وشوارع ضيقة، وتعتبر زيارة هذه المدينة القديمة بمثابة رحلة عبر التاريخ، لاستكشاف المدينة والتعرف على تاريخها سيرا على الأقدام، كما تحتوي مدينة كورتشولا على الكثير من الأسواق والمتاجر التي تبيع الكثير من الهدايا التذكارية والمشغولات اليدوية.

رايسيش

إذا كنت تبحث عن الهدوء والسلام والعزلة  عند زيارة جزيرة كورتشولا، فإن رايسيش هي الوجهة المثالية للتخييم وسط مجموعة من الخلجان الخلابة مثل  كنيز، فربوفيتشا، زمووفسكا بانيا و مدفيدنجاك  الموجودين على بعد 12 كيلومتر من غرب مدينة كورتشولا، كما توفر منطقة رايسيش الكثير من الخيارات المميزة مثل الشقق الخاصة والفيلات.

بريزبا

تعتبر بريزبا  واحدة من اجمل اماكن السياحة في جزيرة كورتشولا، فهي واحدة من الوجهات التي يقصدها محبي الطبيعة البكر وآفاق البحر المفتوح عند السياحة في جزيرة بريريا، نظرا لما تحتويه بريزيا من مناظر طبيعية خلابة وجزر صغير غير مأهولة بالسكان.

أفضل أوقات السياحة في جزيرة كورتشولا

يبدأ إقبال السياح على زيارة جزيرة كورتشولا الكرواتية في الفترة من مايو وحتى أكتوبر، ويعتبر شهري يوليو وأغسطس ذروة موسم السياحة في جزيرة كورتشولا، و إذا كنتم من الباحثين عن التوفير يمكنكم السفر إلى جزيرة كورتشولا خلال شهر يونيو وسبتمبر وأكتوبر.

الوصول الى جزيرة كورتشولا

يمكن الوصول الى جزيرة كورتشولا بأكثر من طريقة، ويتوقف ذلك على توقيت السفر، فإذا كان سفركم لجزيرة كورتشولا في الفترة من شهر مايو وحتى أكتوبر، تعتبر العبارة هي افضل وسيلة للوصول إلى الجزيرة ، وتوجد الكثير من العبارات التي تنطلق بشكل يومي من مدينة دوبروفنيك، ويمكنكم السفر إلى الجزيرة طوال العام عن طريق الحافلة، التي تسير على طول الساحل من  دوبروفنيك الى الجزيرة.