مناطق السياحة في بازينغستوك البريطانية

قصر فاين في بازينغستوك البريطانية

قصر فاين في بازينغستوك البريطانية

متحف ويليس في بازينغستوك البريطانية

متحف ويليس في بازينغستوك البريطانية

 حديقة الحرب التذكارية في بازينغستوك البريطانية

حديقة الحرب التذكارية في بازينغستوك البريطانية

متحف المعالم في بازينغستوك البريطانية

متحف المعالم في بازينغستوك البريطانية

ذا انفل في بازينغستوك البريطانية

ذا انفل في بازينغستوك البريطانية

الثلاثاء,23 أبريل 2019
إعداد: ناريمان السيد

مدينة بازينغستوك هي واحدة من أجمل وجهات السياحة في مستوطنات هامبشاير البريطانية، نظرا لامتلاكها الكثير من الأماكن السياحية والترفيهية والتاريخية، التي تعود الى العصر الروماني، كما تتميز مدينة بازينغستوك بوجود الكثير من الغابات و الحدائق الحاصلة على جائزة العلم الأخضر، وإذا كنت تفكر في السفر الى جنوب المملكة المتحدة، فلا تتردد في قراءة السطور التالية، والتعرف على اجمل مناطق السياحة في بازينغستوك.

اجمل مناطق السياحة في بازينغستوك البريطانية

قصر فاين

قصر فاين

يعتبر قصر فاين واحد من اجمل مناطق السياحة في بازينغستوك البريطانية، وهو واحد من القصور التاريخية التي تعود الى القرن 16 الميلادي، كما شهد قصر فاين مجموعة من التوسعات في القرن 17 الميلادي، والتي شملت التوسعات في الرواق الكلاسيكي،  ويمكنك الاستمتاع عند زيارة القصر برؤية الزجاج الملون و بلاط الماجوليكا، وعدد كبير من الأثاث واللوحات التي يتجاوز عمرها 5 قرون.

قرية باسينج

كانت قرية باسينج التاريخية في السابق مقر اقامة الملكة ماري الأولى و إليزابيث الأولى وهنري الثامن خلال فترة حكمهم لبريطانيا، وهي واحدة من اجمل مناطق السياحة في  بازينغستوك، بالرغم من كونها أطلال بعد تدميرها بعد حصار 1645م.

حديقة ايستروب

تعد حديقة ايستروب واحدة من اجمل مناطق السياحة في  بازينغستوك، فهي واحدة من الحدائق العامة في المملكة المتحدة، والتي تحصل على جائزة العلم الأخضر كل عام، و يمكنكم ممارسة الكثير من الانشطة الترفيهية داخل حديقة ايستروب الموجودة  بالقرب من محطة بازينغستوك للقطارات، مثل مشاهدة الحياة البرية، ولعب الغولف وركوب القوارب داخل البحيرة، فضلا عن استضافة الحفلات الموسيقية التي تقدمها فرقة باسينغستوك تحت مظلة الأداء.

متحف ويليس

متحف ويليس

إذا كنت من محبي ارتداء الساعات، فلا تفوتوا زيارة متحف ويليس الموجود بساحة السوق، والذي يعرض مجموعة من الساعات النادرة و الغريبة، التي جمعها جورج ويليس.

حديقة الحرب التذكارية

 حديقة الحرب التذكارية

تعتبر حديقة الحرب التذكارية واحدة من الأماكن التي تستحق الزيارة في  مدينة بازينغستوك، وهي واحدة من الحدائق الحائزة على جائزة العلم الأخضر،  والجدير بالذكر أن حديقة الحرب التذكارية تم افتتاحها بعد الحرب العالمية الأولى لتكون بمثابة نصب بازينغستوك التذكاري.

متحف المعالم

متحف المعالم

يعتبر متحف المعالم واحد من متاحف  بازينغستوك الاستثنائية، وهو متحف موجود داخل حديقة بازينغستوك الترفيهية، ويوجد داخل المتحف الكثير من الاماكن المميزة مثل مقهى على الطراز الفيكتوري، ومنزل مُدرج ومحطة للسكك الحديدية، وشارع يشبه هامبشاير وبازينغستوك في القرن 19م، بالإضافة لمنظر عام للمدينة من عام 1930م الى عام 1940.

ذا انفل

ذا انفل

تحتوي مدينة بازينغستوك البريطانية على مركز رئيسي للفنون الأدائية وهو ذا انفل، ويحتوي هذا المركز على قاعة مجهزة بأفضل الصوتيات في أوروبا، و يقدم ذا انفل مجموعة من عروض الأوبرا والموسيقى الكلاسيكية والرقص والمسرحيات الموسيقية على مدار العام.