معالم السياحة في كاشكايش البرتغال

شواطئ كاشكايش البرتغال

شواطئ كاشكايش البرتغال

بوكا دو إنفيرنو البرتغال

بوكا دو إنفيرنو البرتغال

مدينة كاشكايش البرتغال

مدينة كاشكايش البرتغال

متحف كوندس دي كاسترو البرتغال

متحف كوندس دي كاسترو البرتغال

الخميس,25 أبريل 2019
إعداد: ناريمان السيد

السياحة في كاشكايش واحدة من أجمل تجارب السياحة في البرتغال، فهي واحدة من الوجهات  التي اعتادت الاسرة المالكة البرتغالية على الاستجمام فيها، بسبب طقسها المعتدل وبطء رتم الحياة فيها، كما تمتلك مدينة كاشكايش الكثير من المعالم السياحية المميزة والتي تستحق الزيارة، واليوم يقدم لكم موقع سائح باقة من أجمل معالم السياحة في كاشكايش.

أجمل معالم السياحة في كاشكايش

كهف بوكا دو إنفيرنو

بوكا دو إنفيرنو

يعتبر كهف بوكا دو واحد من أجمل معالم السياحة في كاشكايش، وهو عبارة عن كهف متآكل مع سلسلة من المنحدرات الجافة، الموجودة على بعد 2 كيلو متر من شمال كاشكايش، ويمكن الوصول الى كهف بوكا دو إنفيرنو بسهولة عن طريق المشي 20 دقيقة من المرسي، والجدير بالذكر أن كهف بوكا دو إنفيرنو واحد من اجمل الاماكن التي يقصدها  السياح لالتقاط اجمل الصور التذكارية ، والاستمتاع بصيد الاسماك.

المدينة القديمة

تعتبر المدينة القديمة واحدة من اجمل معالم السياحة في كاشكايش، حيث تزخر المدينة القديمة في كاشكايش بوجود الكثير من القصور و البيوت التاريخية، حيث كانت المدينة وجهة سياحية للأثرياء في البرتغال، و أثناء تجولك في شوارع المدينة الضيقة جدا، لاتنسي تجربة تناول الطعام في احد المطاعم الانيقة ، التي تقدم خدماتها في الهواء الطلق.

شواطىء كاشكايش

شواطئ كاشكايش

اذا كنتم من محبي ركوب الأمواج، والقيام بالمغامرات التي ترفع الأدرينالين، فلا تفوا قضاء يوما في أحد شواطئ متنزه سيرا دي سينترا الطبيعي، الذي يشتهر بأمواجه العاتية، اما اذا كنت تبحث عن شواطئ رملية ذات مياه ضحلة ، فهنا على ساحل كاشكايش يوجد مجموعة من الشواطئ الجميلة التي يتوافد على زيارتها العائلات بصحبة أطفال.

سوق ميركادو دي فيلا

يعتبر سوق ميركادو دي فيلا واحد من أشهر الأسواق المغطاة في مدينة كاشكايش، والتي تشتهر ببيع الأسماك الطازجة والحرف اليدوية،  والهدايا التذكارية، ولكن يجب الانتباه جيدا ان سوق ميركادو دي فيلا التقليدي مثله مثل باقي الأسواق البرتغالية التي تغلق أبوابه في الثانية ظهرا.

متحف كونديس دي كاسترو

متحف كوندس دي كاسترو

يعتبر متحف كونديس دي كاسترو  واحد من أجمل معالم السياحة في كاشكايش،  تم افتتاحه عام 1900م كمتحف للفنون والمكتبات العامة، ويتميز متحف كونديس دي كاسترو بتصميمه  البرتغالي المميز، كما يتميز المتحف بإطلالة فريدة على الحدائق والنوافير المتلألئة.

منطقة سينترا

مدينة كاشكايش

السياحة في كاشكايش لا تكتمل بدون زيارة منطقة سينترا،  حيث تضم منطقة سينترا مجموعة مميزة من المعالم السياحية التي تستحق الزيارة مثل قصر بينا الوطني  و الاسواق ومتاجر الحرف اليدوية، ويمكن الوصول الى منطقة سينترا بسهولة عن طريقة السيارة في رحلة لا تستغرق أكثر من ساعة.