نصائح لتوفير المال عند السفر الى ايسلندا

السياحة في ايسلندا

السياحة في ايسلندا

الجمعة,26 أبريل 2019
إعداد: ناريمان السيد

تعتبر جزيرة ايسلندا واحدة من الوجهات السياحية التي ترتفع تكاليف المعيشة فيها بشكل كبير جدا، نظرا لكونها جزيرة معزولة في وسط المحيط الأطلنطي، ولذلك في السفر الى ايسلندا يحتاج الى ميزانية ضخمة جدا، لتتمكن من دفع تكاليف الرحلات الجوية والإقامة وتكلفة الطعام والمواصلات و رسوم دخول الاماكن السياحية، و لان السياحة في ايسلندا واحدة من اجمل تجارب السياحية في العالم، يقدم لكم موقع سائح  في السطور التالية أهم نصائح لتوفير المال عند السفر الى ايسلندا، حتى لا تمنعكم الميزانيات الصغيرة من زيارة واحدة من اجمل جزر المحيط الأطلنطي.

أهم نصائح لتوفير المال عند السفر الى ايسلندا :

أفضل أوقات السفر الى ايسلندا

إذا كنت تسعى لتوفير المال عند السفر الى ايسلندا، فتجنب السفر في ذروة الموسم السياحي الذي يبدأ من منتصف يوليو وحتى نهاية أغسطس، لان اسعار الاقامة و المواصلات والفنادق تكون مرتفع بشكل مبالغ فيه، واستبدل ذلك السفر في مايو أو يونيو وسبتمبر.

الإقامة في ايسلندا

توفر جزيرة ايسلندا لزوارها الكثير من خيارات السكن المميزة والتي تناسب جميع الميزانيات، فإذا كنت تسعى لتوفير المال عند السفر الى ايسلندا، فيفضل الابتعاد عن المنتجعات و فنادق الـ5 نجوم، واستبدالها بفنادق الـ3 نجوم، او ببيوت الشباب لأنها تكون أرخص بكثير.

الحجز المبكر

توفير المال عند السفر الى ايسلندا يبدأ بحجز تذاكر الطيران و مكان الاقامة مبكرا، ليكون لديك فرصة للاستفادة من العروض والتخفيضات.

التخييم في ايسلندا

جزيرة ايسلندا واحدة من الجزر الغنية بالمناظر الطبيعة الخلابة،  والحكومة في ايسلندا تسمح للسياح بالتخييم في الحدائق والغابات والجبال، ويعتبر التخييم من ارخص خيارات الاقامة عند السفرالى ايسلندا ، ولكنه يحتاج لأخذ تصاريح.

المواصلات في ايسلندا

تعتبر الحافلات من أفضل وسائل النقل عند السفر الى ايسلندا، نظرا لاسعار المنخفضة ، كما يمكنكم حجز تذاكر الحافلات مسبقا لمزيد من التوفير، وفي بعض المناطق في ايسلندا مثل أكوريري يمكنكم ركوب الحافلات مجانا.

حدد احتياجاتك قبل السفر الى ايسلندا

يجب الانتباه جيدا عند تجهيز حقيبة سفرك الى ايسلندا، لانك لن تستطيع شراء اي شئ تنساه من هناك بسبب ارتفاع الأسعار بشكل كبير، ولذلك يفضل تجهيز قائمة بكل الملابس والاحذية والمتعلقات التي تلزمك عند السفر الى هناك.

تناول الطعام في ايسلندا

اسعار المطاعم في ايسلندا مرتفعة جدا، ولذلك يفضل الاعتماد على نفسك في تجهيز الطعام ، حتى تتمكن من توفير الكثير من الاموال في فترة اقامتك بالجزيرة.

مياه الصنبور

تشتهر ايسلندا بجودة مياهه العالية، ولذلك فيمكنك الاعتماد على مياه الصنبور في الشرب في جميع مناطق الجزيرة، كما يفضل باصطحاب زجاجة قابلة لإعادة الاستخدام عند سفرك الى الجزيرة ، حتى تتمكن من ملئها من وقت لآخر بدلا من شراء زجاجات المياه المعبأة.