الأماكن السياحية في باكو للأطفال

اكوا بارك في باكو

اكوا بارك في باكو

مسرح باكو بوبيت في باكو

مسرح باكو بوبيت في باكو

حديقة أبشيرون الوطنية في باكو

حديقة أبشيرون الوطنية في باكو

ساحة النافورة في باكو

ساحة النافورة في باكو

المدينة القديمة في باكو

المدينة القديمة في باكو

الخميس,02 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تعتبر العاصمة الأذربيجانية باكو واحدة من الوجهات السياحية المليئة بالتناقضات والتي يجتمع في التاريخ و الثقافة والحياة المعاصرة المفعمة بالحيوية، كما أنها واحدة من أجمل الوجهات السياحية التي يمكن زيارتها بصحبة أطفال، حيث تزخر مدينة باكو بالاماكن الترفيهية، التي تسمح لجميع افراد العائلة بقضاء اجمل الاوقات بدون ملل، وفي السطور التالية يعرض موقع سائح  اجمل الاماكن السياحية في باكو للأطفال.

اجمل الاماكن السياحية في باكو للأطفال

مسرح باكو بوبيت

مسرح باكو بوبيت

يعتبر مسرح باكو بوينت واحد من اجمل الاماكن السياحية في باكو للأطفال، وهو عبارة مسرح للعرائس يعود تاريخ تشييده الى عام 1910م، ويقدم هذا المسرح للزوار الكثير من عروض الدمى المميزة، وتتنوع أحجام وأشكال الدمى المستخدمة في العروض لتنال اعجاب الزائرين.

حديقة أبشيرون الوطنية

حديقة أبشيرون الوطنية

تعتبر حديقة أبشيرون الوطنية واحدة من اجمل الاماكن السياحية في باكو، وهي عبارة عن محمية طبيعية تم تأسيسها عام 2005م، لحماية الحيوانات  من الانقراض، ويوجد بهذه الحديقة المميزة حوالي 50 نوع مختلف من الحيوانات البرية والطيور، وحوالي 25 نوع من النباتات، و وتعتبر الغزلان والفقمة من بين أشهر الحيوانات التي يمكن ان تقابلها في حديقة أبشيرون الوطنية.

باكو بوم

يعد باكو بوم واحد من اجمل الاماكن الترفيهية في مدينة باكو الاذربيجانية،  وهو مكان مثالي للاستمتاع فيه مع طفلك في مناطق اللعب المختلفة ، مع يمكن للوالدين الاسترخاء في المقهى واحتساء كوبا من القهوة اللذيذة.

مجمع اكوا بارك

اكوا بارك

يعتبر مجمع أكوا بارك واحد من اكثر الاماكن السياحية في باكو للأطفال شعبية، نظرا لما تحتويه الحديقة من العاب مثيرة ، بالإضافة لوجود ملعب وغرفة دراكولا، وهي عبارة عن غرفة مخيفة ، لا يجرأ على دخولها سوى محبي المغامرة، كما يستضيف مجمع اكوا بارك الكثير من الحفلات الموسيقية الحية بانتظام، لاضفاء الكثير من المرح على العائلات.

ساحة النافورة

ساحة النافورة

تضم ساحة النافورة الموجودة في وسط مدينة باكو عدد كبير من المحلات التجارية المحلية والدولية، بالإضافة للكثير من المطاعم والمقاهي والمساحات الخضراء، التي تمكن السياح والسكان المحليين من الاستمتاع بأجمل الاوقات عند زيارتها.

المدينة القديمة

المدينة القديمة

تعتبر المدينة القديمة في باكو واحدة من اجمل الاماكن السياحية في باكو،  للتعرف على تاريخ المدينة من خلال السير على الأقدام في شوارعها المرصوفة بالحصى ومبانيها القديمة، بالإضافة لساحاتها التي تعود إلى القرون الوسطى، ويمكنكم بعض الانتهاء من الجولة السياحية في المدينة القديمة الاستمتاع بتناول احد الاطباق التقليدية في باكو مع الاستمتاع باطلالة على هذه المدينة التاريخية.