السياحة في سوانزي المملكة المتحدة

غابات Penllergare Valley Wood

غابات Penllergare Valley Wood

قلعة سوانزي

قلعة سوانزي

قلعة أويستر ماوث

قلعة أويستر ماوث

غاليري غلين فيفيان

غاليري غلين فيفيان

الثلاثاء,07 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

سوانزي هي واحدة من اجمل الوجهات السياحية الموجودة في ويلز، نظرا لامتلاكها الكثير من الشواطئ الرملية البكر والقلاع و التاريخية ومجموعة متنوعة من المتاحف والمتنزهات ، وتعتبر مدينة سوانزي من الوجهات التي يمكنك زيارتها بصحبة العائلة، لأن اماكنها السياحية مناسبة لجميع الاعمار، وفيما يلي يعرض موقع سائح اجمل اماكن السياحة في سوانزي.

أماكن السياحة في سوانزي :

غابات Penllergare Valley Wood

غابات Penllergare Valley Wood

تقع غابات Penllergare Valley Wood في شمال مدينة سوانزي، وهي واحدة من اجمل اماكن التنزه في مدينة سوانزي، نظرا لما تضمه غابات Penllergare Valley Wood  من معالم سياحية وبحيرات وممرات مائية،ولذلك كثير ما يقصدها السياح والسكان المحليين للاسترخاء وقضاء ساعات النهار في قلب الطبيعة الخلابة.

خليج الثلاث منحدرات

يعتبر خليج الثلاث منحدرات واحد من اجمل اماكن السياحة في سوانزي، وهو عبارة عن مكان للتخييم في الشتاء و شاطئ مزدحم بالمصطفين في الصيف، وإذا كنتم من محبي المشي لمسافات طويلة، فلا تفوتوا فرصة المشي على طول الخليج والاستمتاع بالإطلالات البانورامية الساحرة.

قلعة سوانزي

تعتبر قلعة سوانزي واحدة من اجمل الاماكن التاريخية في مدينة سوانزي بالمملكة المتحدة، ولكن القلعة تعرض للتدمير كبير في بداية القرن العشرين، و يمكنكم عند زيارة أطلال قلعة سوانزي  التعرف على تاريخ بداية من قصص القبض على أمراء جنوب ويلز وحتى تحول بعض أجزاء القلعة الى مبنى اعمال شهيرة.

متحف الواجهة البحرية الوطني

يروي متحف الواجهة البحرية الوطني تاريخ الملاحة البحرية في ويلز، ودور الممرات المائية في حركة التجارة والملاحة البحرية في ويلز من خلال مجموعة من السفن والقوارب الرائعة، ويعتبر متحف الواجهة البحرية الوطني واحد من اجمل اماكن السياحة في سوانزي، والتي يمكن دخولها بشكل مجاني.

بلانتيجا

تحتوي صوبة بلانتيجا الضخمة على مجموعة كبيرة من النباتات الاستوائية والحيوانات والطيور والحشرات، التي تحتاج الى اجواء مناخية معينة، و افتتحت هذه الصوبة للجمهور اول مرة في عام 1990م، كما استخدمت صوبة بلانتيجا كموقع تصوير للمسلسل البريطاني الشهير Doctor Who.

غاليري غلين فيفيان

غاليري غلين فيفيان

يشتهر غاليري غلين فيفيان بتصميمه المعماري الفريد على الطراز الباروكي الادواري، ويحتوي هذا المتحف الفني على الكثير من مجموعات ريتشارد غلين فيفيان، وغيره من الفنانين المشهورين، والكثير من المصنوعات الخزفية.

قلعة أويستر ماوث

قلعة أويستر ماوث

تشتهر قلعة أويستر ماوث بعمرها الذي يتجاوز الـ800 عام، فهي واحدة من أجمل القلاع التاريخية الموجودة في مدينة سوانزي،  والجدير بالذكر أن هذه القلعة تعرضت للتدمير بالكامل وأعيد بناؤها أكثر من مرة.

سوق سوانزي

يعتبر سوق سوانزي واحد من اهم اماكن السياحة في سوانزي، ولا تكتمل اي زيارة للمدينة بدون زيارة هذا السوق، وشراء الهدايا التذكارية المميزة جدا المصنوعة يدويا، كما يمكنكم شراء بعض الاطعمة الطازجة خلال زيارتك للسوق.