السياحة في فورارلبرغ النمسا

سحر الطبيعة في فورارلبرغ

سحر الطبيعة في فورارلبرغ

مدينة براند

مدينة براند

بحيرة كونستانس في فورارلبرغ النمسا

بحيرة كونستانس في فورارلبرغ النمسا

الأربعاء,08 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

فورارلبرغ هي واحة خضراء سرية موجودة بين بحيرة كونستانس و جبال الألب في أقصى غرب النمسا، وهي واحدة من الوجهات التي تمتلك الكثير من المشاهد الطبيعية التي تأسر الألباب، كما تعتبر مدينة فورارلبرغ واحدة من أشهر وجهات التزلج على الجليد في النمسا، ويعتبر فصل الشتاء  من أفضل أوقات السياحه في فورارلبرغ، وفيما يلي يعرض موقع سائح اشهر اماكن السياحة في فورارلبرغ.

اجمل اماكن السياحة في فورارلبرغ

مدينة ليخ

تعتبر مدينة ليخ واحدة من اجمل واحدة من اجمل اماكن السياحة في فورارلبرغ، حيث تحتضن هذه المدينة النمساوية الكثير من مشاهد الطبيعة الخلابة، وجبال الألب المغطاة بالثلوج طوال فصل الشتاء، ويعتبر ركوب التلفريك الموجود على قمة جبل روفيكف على ارتفاع 2350، أحد أروع الأنشطة السياحية، التي يمارسها السياح عند زيارة مدينة ليخ النابضة بالحياة ، كما يمكنكم الاستمتاع بالمشي لمسافات طويلة مع الاستمتاع باجمل اطلالات على الوديان وجبال الالب.

بحيرة كونستانس

تعتبر بحيرة كونستانس واحدة من اجمل المشاهد الطبيعية في مدينة فورارلبرغ النمساوية، وهي واحدة من البحيرات الضخمة الممتدة على حدود ثلاثة ، وهي ألمانيا وسويسرا والنمسا، بطول 63 كيلو متر، ويمكنك عند زيارة بحيرة كونستانس الاستمتاع  بالسير على الأقدام حول البحيرة، ركوب الدراجات او صيد الاسماك.

مدينة براند

مدينة براند

اذا كنت من محبي ممارسة الانشطة، التي ترفع الأدرينالين في الدم، فلا تفوتوا زيارة مدينة براند الجبلية، و القيام بالكثير من المغامرات مثل  ركوب الدراجات الجبلية أو ركوب الخيل، أو المشي لمسافات طويلة حول المساحات الخضراء الشاسعة.

نبذة عن مدينة فورارلبرغ

سحر الطبيعة في فورارلبرغ

1-  تعتبر الحافلات والقطارات من أفضل وسائل النقل الموجودة في مدينة فورارلبرغ، كما أنها منخفضة التكلفة ومناسبة لجميع الميزانيات.

2- تستضيف مدينة فورارلبرغ الكثير من المهرجانات السنوية، ومن اشهر هذه المهرجانات كلا من مهرجان بريجنز ، الذي يقام في شهري يوليو وأغسطس على اكبر مسرح عائم في العالم.

3- يشتهر السكان المحليين في مدينة فورارلبرغ بالود والترحاب بالسياح، ويمكنك الاعتماد على اللغة الإنجليزية في التواصل مع السكان أثناء السفر للسياحة في فورارلبرغ، ولكن يفضل تعلم بعض الكلمات الالمانية البسيطة.

4- تضم مدينة فورارلبرغ الكثير من المطاعم، التي تشتهر بتقديم أشهى الأطباق المحلية، ولا تنسوا تجربة الطعام الريفي، الذي يقدم في المطاعم الصغيرة المنتشرة في المزارع، التي تملئ المدينة.

5- تحظى الاطباق المحلية في فورارلبرغ باعجاب الكثير من السياح،  مما يعزز وعد مدينة فورارلبرغ بتوفير أفضل الأطباق من المزارع المحلية إلى طاولة الطعام.

6- تتنوع خيارات الاقامة في مدينة فورارلبرغ بين الفنادق والشقق ذاتي الخدمة،  وتعتبر الشقق ذاتية الخدمة من أفضل خيارات الإقامة للعائلات، لانها ارخص بكثير من اسعر الفنادق، كما يمكنكم إعداد وجباتكم الخاصة في المطابخ المجهزة الموجودة في الشقق.