السياحة في مدينة شارلوت الامريكية

حديقة الحرية في مدينة شارلوت الامريكية

حديقة الحرية في مدينة شارلوت الامريكية

متحف ليفين في نيو ساوث

متحف ليفين في نيو ساوث

متحف طيران كارولينا في مدينة شارلوت الامريكية

متحف طيران كارولينا في مدينة شارلوت الامريكية

متحف بشتلر للفن الحديث في مدينة شارلوت الامريكية

متحف بشتلر للفن الحديث في مدينة شارلوت الامريكية

مكتبة بيلي جراهام في مدينة شارلوت الامريكية

مكتبة بيلي جراهام في مدينة شارلوت الامريكية

الأربعاء,08 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تعتبر مدينة شارلوت الأمريكية واحدة من اجمل وجهات السياحة في ولاية كارولينا الشمالية، نظرا لما تضمه من اماكن سياحية وتاريخية وترفيهية مميزة، وفيما يلي يعرض موقع سائح اجمل اماكن السياحة في شارلوت الامريكية.

أجمل أماكن السياحة في شارلوت

حديقة الحرية

حديقة الحرية

تعتبر حديقة الحرية اجمل متنفس طبيعي في مدينة شارلوت الامريكية،وهي واحدة من اماكن السياحة في شارلوت، التي تناسب جميع الأعمار، حيث تحتوي حديقة الحرية الممتدة على مساحة 100 فدان على ملاعب كرة ، وملاعب للتنس ، وكرة السلة والكرة الطائرة، كما تستضيف الحديقة الكثير من العروض الرسمية والغير رسمية.

متحف ليفين في نيو ساوث

تحتوي متحف ليفين في نيو ساوث على الكثير من المعارض التفاعلية عن فترة ما قبل الحرب الأهلية في الجنوب، كما يستضيف متحف ليفين الكثير من المعارض المؤقتة، التي تتناول التغييرات  السياسية والاجتماعية في فرنسا، كما تعرض تأثيرات التنوع في الثقافة الجنوبية.

متحف شارلوت للتاريخ

يصنف متحف شارلوت ضمن أبرز أماكن السياحة في شارلوت، وهو عبارة عن ثلاث معارض دائمة تروح للزوار تاريخ مدينة شارلوت الامريكية، من خلال جولات بصحبة مرشدين، ويعتبر المدفع الاسباني و جرس الحرية الأمريكي، الذي يزن 7 طن واحد من أبرز معروضات متحف شارلوت التاريخي.

مزرعة روسدايل التاريخية

إذا كنت تبحث عن مكان للاستجمام والاسترخاء في أحضان الطبيعة الخلابة في مدينة شارلوت، فإن مزرعة روسدايل التاريخية واحدة من اجمل اماكن السياحة في شارلوت، مع الكثير الأشجار والزهور الملونة على مساحة 9 فدادين.

مكتبة بيلي جراهام

مكتبة بيلي جراهام

تحظى مكتبة بيلي جرهام بأهمية كبيرة بين اماكن السياحة في شارلوت، حيث تحتوي مكتبة بيل جراهام على الكثير المعارضعن حياة صانع التليفاز، وفي السنوات الأخيرة، تم إضافة مكتبة بيلي جراهام حديثا للمكان، وبعد انتهاء جولتكم داخل المكتبة، يمكنكم الاسترخاء لبعض الوقت في الحديقة المنسقة المحيطة بمكتبة بيلي جراهام.

باراماونتز كارووندز

مدينة ملاهي باراماونتز كارووندز هي واحدة من أجمل مدن الملاهي الموجودة في مدينة شارلوت، وتحتوي هذه الملاهي على الكثير من الألعاب المثيرة مثل ركوبات الماء،و قطار الملاهي، ومعرض الديناصورات، كما تقدم باراماونتز كارووندز الكثير من العروض المسرحية المميزة.

متحف طيران كارولينا

يعتبر متحف طيران كارولينا من اكثر اماكن السياحة في شارلوت، التي يقبل عليها محبي التاريخ والتكنولوجيا، حيث يضم متحف طيران كارولينا على الكثير من المعارض التاريخية ومعارض تطور الطائرات، بالاضافة لمجموعة من الطائرات القديمة مثل  سوبويذ كاميل بايبلان إحدى أهم الطائرات البريطانية في الحرب العالمية الأولى ، وطائرة طبق الاصل من طائرة رايت فلاير.

متحف طيران كارولينا

متحف بشتلر للفن الحديث

يعتبر متحف بشتلر للفن الحديث واحد من الاماكن المثالية لمحبي الفنون، حيث يتخصص هذا المتحف في عرض مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية الخاصة بفنانين من القرن العشرين، ومن أشهر معروضات المتحف  قطع مجموعة من اللوحات التي تعود الى بيكاسو، ميرو ، جياكوميتي هيبورث، نيكولسون، وارهول، تنجلي، إرنست.