أماكن السياحة في أوكرانيا للعوائل

تلفريك كييف

تلفريك كييف

مدينة كييف

مدينة كييف

حديقة هريشكو النباتية

حديقة هريشكو النباتية

بحيرة سينيفير

بحيرة سينيفير

جبال الكاربات

جبال الكاربات

 محمية  أسكانيا نوفا

محمية  أسكانيا نوفا

الاثنين,20 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

إذا كنت من محبي السفر حول العالم مع عائلتك كل عام، فلا تتردد في قراء السطور التالية للتعرف على واحدة من الوجهات السياحية التي حظيت بشعبية كبيرة بين السياح في الفترة الاخيرة، وهذه الوجهة هي دولة أوكرانيا الموجودة في الجزء الشرقي من أوروبا، وتعتبر دولة اوكرانيا من الدول التي تضم الكثير من المناظر الطبيعية المتمثلة في الشواطئ الساحرة والجزر الرائعة مع الكثير من الغابات والبحيرات والاماكن التاريخية، وفيما يلي يستعرض موقع سائح اجمل اماكن السياحة في اوكرانيا للعوائل.

مدينة كييف

اجمل اماكن السياحة في اوكرانيا للعوائل

تلفريك كييف

تلفريك كييف

افتتح تلفريك كييف عام 1905م، وهو واحد من اجمل اماكن السياحة في اوكرانيا، ويتردد على زيارته اعداد كبيرة من السياح كل يوم، للاستمتاع بأجمل الإطلالات الساحرة على منطقة بودل إلى ميخائيل تفسكا بلوشي، و نهر الدنيبر.

حديقة غولوسييفسكي

تحتوي حديقة غولوسييفسكي على الكثير من الغابات الساحرة وبرك المياه الصغيرة، ومجموعة متنوعة من الحيوانات البرية، ولذلك تعتبر حديقة غولوسييفسكي واحدة من اجمل اماكن الاسترخاء التي ، يتردد عليها العوائل من السكان المحليين والسياح عند السفر الى اوكرانيا، للاستمتاع بالطبيعة الخلابة والأجواء المعتدلة.

محمية أسكانيا نوفا

 محمية  أسكانيا نوفا

تعتبر محمية  أسكانيا نوفا واحدة من اجمل اماكن السياحة في اوكرانيا للعوائل، وتضم محمية أسكانيا حديقة حيوان وحديقة للنباتات، بالإضافة للكثير من المسارات المخصصة للمشي، ويمكنكم الاستمتاع عند زيارتها بقضاء اجمل الاوقات وسط الطبيعة الساحرة .

جبال الكاربات

جبال الكاربات

لا تكتمل السياحة في اوكرانيا بدون زيارة جبال الكاربات، والاستمتاع بأجمل الأنشطة الترفيهية مع العائلة في هذه الوجهة الساحرة،  ومن اشهر الانشطة السياحية الموجودة هناك مثل تسلق الجبال وركوب الدراجات الجبلية فضلا عن التزلج على الجليد عند زيارة جبال الكاربات شتاءا، حيث تعتبر جبال الكاربات واحدة من أجمل وجهات التزلج على الجليد في اوكرانيا.

بحيرة سينيفير

بحيرة سينيفير

تعتبر بحيرة سينيفير الموجودة في منطقة جبال الكاربات واحدة من اجمل اماكن السياحة في اوكرانيا لمحبي الوجهات المائية، حيث تصنف هذه البحيرة ضمن عجائب الدنيا في اوكرانيا، نظرا لما تضمه من مناظر طبيعية خلابة، والمنطقة المحيطة بالبحيرة  توفر للسياح الكثير من الأنشطة الرائعة مثل ركوب الخيل، وصيد الاسماك، وكما يمكن للعائلات اقامة أجمل حفلات الشواء على ضفاف البحيرة.

بحيرة ليموريان

إذا كنت من محبي التخييم، فلا تفوتوا زيارة بحيرة ليموريان المشهورة بلونها الوردي وقدرتها على علاج الكثير من الأمراض الجلدية، بفضل ما تحتويه من أملاح معدنية ، و يمكنكم احضار الطعام والمشروبات معكم عند الذهاب الى البحيرة، حتى تتمكنوا من الإستمتاع بأجمل الاوقات حول البحيرة.

البوابة الذهبية

تعتبر البوابة الذهبية من اجمل اماكن السياحة في اوكرانيا، للتعرف على تاريخ البلاد، والاحداث التي شهدتها هذه الدولة الجميلة، ويمكنكم الوصول بسهولة الى متحف البوابة الذهبية عن طريق محطة مترو زولوتي فوروتا.

حديقة هريشكو النباتية

حديقة هريشكو النباتية

تصنف حديقة هريشكو النباتية ضمن أجمل الحدائق النباتية الموجودة في اوكرانيا، وتعتبر زيارتها بصحبة العائلة فرصة للتعرف على 13 ألف نوع من النباتات المختلفة والورود الملونة  مع اطلالة ساحرة نهر دنيبرو.