السياحة في نافباكتوس اليونانية

ميناء نافباكتوس

ميناء نافباكتوس

قلعة نافباكتوس

قلعة نافباكتوس

الجدار متعدد الاضلاع في نافباكتوس اليونانية

الجدار متعدد الاضلاع في نافباكتوس اليونانية

خزينة الاثينيين في نافباكتوس اليونانية

خزينة الاثينيين في نافباكتوس اليونانية

المسرح القديم في نافباكتوس اليونانية

المسرح القديم في نافباكتوس اليونانية

الاثنين,20 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تقع مدينة نافباكتوس الساحلية على بعد 200 كيلومتر من مدينة أثينا في غرب اليونان، وهي واحدة من الوجهات السياحية المميزة، التي يمكن زيارتها على مدار العام، وبالرغم من عدم شهرة السياحة في نافباكتوس مثل غير من المدن اليونانية، إلا أنها الوجه الحقيقي لليونان، الذي يأخذ زوارها في رحلة حول أقدم المعالم السياحية في أوروبا، وفيما يلي يعرض موقع سائح اجمل معالم السياحة في نافباكتوس.

اجمل معالم السياحة في نافباكتوس

المسرح القديم

المسرح القديم

يعتبر المسرح القديم واحد من أجمل معالم السياحة في نافباكتوس، وهو من المعالم التاريخية التي تم تشييدها في القرن الرابع قبل الميلاد، لاستضافة المسابقات الموسيقية  في ألعاب بيثيان، والجدير بالذكر أن القدرة الاستيعابية للمسرح القديم بعد توسيعه في العصر الروماني وصلت الى5000 متفرج على 35 مدرج حجري.

متحف دلفي الأثري

يحتوي متحف دلفي الأثري على مجموعة مميزة من الاكتشافات الأثرية ، التي تم ايجادها في دلفى ، وتتنوع معروضات المتحف بين الأفاريز والتماثيل، كما يستضيف المتحف معارض مؤقتة في 14 غرفة من وقت لآخر، ولا تنسوا احتساء مشروب ساخن من المقهى الموجود بالمتحف بعد الانتهاء من الجولة.

الجدار متعدد الأضلاع

الجدار متعدد الاضلاع

يعتبر الجدار متعدد الأضلاع واحد من أشهر المعالم التاريخية الموجودة بالقرب من معبد أبولو، وهو عبارة عن جدار تم نحت الأحجار المكونة له على شكل متعدد الأضلاع، والمتبقي من الجدار متعدد الأضلاع الذي تم بناؤه في القرن 6 الميلادى، حتى وقتنا هذا حوالي 90 متر.

خزينة الأثينيين

خزينة الاثينيين

تقع خزينة الأثينيين الأصلية في متحف دلفى، والنسخة الموجودة في معبد دوريك هي نسخة طبق الأصل مصنوعة من الرخام الذي تم إحضاره من جزيرة باروس اليونان، والجدير بالذكر أن خزينة الأثينيين واحدة من أقدم معالم السياحة في نافباكتوس، ويرجع تاريخ بنائها الى عام 510م.

قلعة نافباكتوس

قلعة نافباكتوس

تقع قلعة نافباكتوس على قمة تلة في مدينة نافباكتوس، وهي واحدة من ابرز معالم السياحة في نافباكتوس، نظرا لاحتواء هذه القلعة على مجموعة من اكبر واهم التحصينات الموجودة في اليونان، ويمكنكم الاستمتاع عند زيارة قلعة نافباكتوس بمشاهدة أجمل الإطلالات على مدينة نافباكتوس وعلى جسر ريو انتيريو  والميناء

ميناء نافباكتوس

ميناء نافباكتوس

يعتبر ميناء نافباكتوس واحد من أكثر الأماكن شعبية في مدينة نافباكتوس، وهو واحد من الوجهات التي تستقطب السياح والزوار المحليين للاستمتاع بالجلوس والاسترخاء في الأجواء الرائعة،كما ينتشر على طول الميناء عدد كبير من المقاهي والمطاعم، التي تقدم أشهى الأطباق البحرية .

شواطئ مدينة نافباكتوس

تعتبر مدينة نافباكتوس واحدة من أجمل الوجهات الشاطئية التي يتوافد عليها اليونانيون والسياح من كل مكان في العالم، للاستمتاع بالكثير من الشواطئ الحاصلة  العلم الأزرق ، وهذه الجائزة تعطى للشواطئ النظيفة للدلالة على جودة مياهها البحرية.

الوصول الى مدينة نافباكتوس

تعتبر الحافلات الوسيلة المثالية للوصول الى مدينة نافباكتوس، حيث تنطلق الحافلات يوميا من مدينة أثينا الى مدينة نافباكتوس، في رحلة تستغرق حوالي 3 ساعات.