الأماكن السياحية في مدينة نقمبو سريلانكا

موثوراجاويلا مارش

موثوراجاويلا مارش

صيد أسماك الباراموندي

صيد أسماك الباراموندي

الخميس,23 مايو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تستقطب مدينة نقمبو أعداد كبيرة من السياح  العرب والأجانب بشكل سنوي للسياحة في سريلانكا، حيث توفر مدينة نقمبو السريلانكية تجربة سياحة فريدة من نوعها مع مجموعة من الشواطئ والغابات الرائعة ، التي توفر لزوارها درجات عالية من الاسترخاء والاستجمام، وفيما يلي يقدم موقع اجمل الاماكن السياحية في نقمبو.

اهم الاماكن السياحية في نقمبو

شاطىء نقمبو

يعد شاطئ نقمبو واحد من أجمل الاماكن السياحية في نقمبو، وهو واحد من الشواطئ الغنية بالمناظر الطبيعية الخلابة، كما يشتهر الشاطئ برماله الناعمة ومياهه الفيروزية الصافية، وهو من أشهر شواطئ نقمبو، بفضل ما يوفره للزوار من ألعاب مائية وأنشطة ترفيهية.

موثوراجاويلا مارش

موثوراجاويلا مارش

يعتبر موثوراجاويلا مارش واحد من أكثر الاماكن السياحية في نقمبو جذبا للسياح، وخاصة للسياح محبي السباحة والغوص وسط الشعاب المرجانية الملونة في اجمل الاماكن السياحية في سريلانكا، كما يمكنكم القيام بأجمل الجولات البحرية و قضاء اجمل الاوقات عند زيارة  موثوراجاويلا مارش.

سواحل نقمبو

صيد أسماك الباراموندي

لا يمكن زيارة مدينة نقمبو بدون القيام برحلة صيد عند السواحل المدينة، التي ينتشر فيها وجود الأسماك بأنواعها المختلفة، ويعتبر شهر أبريل من أكثر الشهور التي تكثر بها الأسماك عند سواحل نقمبو، وخاصة أسماك الباراموندي والباراكودا.

جبال موثوراجاويلا مارش

تعد جبال موثوراجاويلا مارش من اجمل الاماكن السياحية في نقمبو، وهي واحدة من الاماكن الساحرة التي ينصح بزيارتها عند السفر إلى نقمبو سريلانكا، حيث تحتوي جبال موثوراجاويلا مارش على الكثير من الحيوانات الأليفة النادرة والمعرضة للانقراض.

أفضل أوقات السفر الى نقمبو

يعتبر فصل الشتاء الذي يمتد من شهر أكتوبر وحتى مارس، وفصل الربيع الذي يمتد خلال شهري مارس وأبريل من افضل اوقات السفر لزيارة الاماكن السياحية في نقمبو، والجدير بالذكر أن مدينة نقمبو تتمتع بمناخ معتدل ، وتتراوح درجات الحرارة فيها بين 20 الى 30 درجة مئوية.

المطاعم في نقمبو

تحتوي مدينة نقمبو السريلانكية على عدد كبير من المطاعم المتنوعة من بينها المطاعم الحلال، وأشهرها مطعم سميحة ومطعم أنصار عائلي، ويمكنك إيجاد الكثير من الأطباق الشرقية والعربية في مطاعم نقمبو.

الإقامة في نقمبو

منتجع الدولفين

يعتبر منتجع الدولفين واحد من أشهر أماكن الاقامة في مدينة نقمبو، ويوفر هذا المنتجع لزواره الكثير من الخدمات الفندقية عالية الجودة، والتي تضمن استمتاع السائح بأعلى مستويات الاستجمام والاسترخاء عند السياحة في مدينة نقمبو.

منتجع أنانانتيا

يوفر منتجع أنانانتيا لزواره الكثير من الخدمات الفندقية المميزة، فضلا عن امكانية ممارسة جميع الهوايات و الانشطة بحرية، فضلا عما يضمه من مناظر طبيعية خلابة وبرك سباحة.