أفضل المطاعم العربية في لوس أنجلوس

مطعم افتح يا سمسم في لوس أنجلوس

مطعم افتح يا سمسم في لوس أنجلوس

مطعم Joe’s Falafel في لوس أنجلوس

مطعم Joe’s Falafel في لوس أنجلوس

مطعم Momed Modern Mediterranean في لوس أنجلوس

مطعم Momed Modern Mediterranean في لوس أنجلوس

الاثنين,03 يونيو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تحتوي مدينة لوس أنجلوس الامريكية على قائمة كبيرة من المطاعم العربية الحلال، والتي تلقى اقبال كبير بين العرب والامريكان الموجودين في مدينة لوس أنجلوس، نظرا لأسعار الأطباق التي تناسب جميع المستويات، والتي تشعر العرب المغتربين بالحنين الى ديارهم، وفيما يلي يقدم موقع سائح قائمة أفضل المطاعم العربية في لوس أنجلوس.

قائمة المطاعم العربية في لوس أنجلوس

مطعم Cleo

يمكنكم تناول أشهى الأطباق العربية عند السفر الى مدينة لوس أنجلوس في مطعم Cleo الموجود بفندق The Redbury، حيث يصنف مطعم Cleo  ضمن أفضل المطاعم العربية الموجودة بمدينة لوس أنجلوس، والجدير بالذكر أن تناول الطعام في مطعم Cleo ليس بالأمر السهل، ولابد من القيام بحجز مسبق قبل الذهاب إليه.

مطعم كاروسيل

اذا خطر على بالك تناول الشاورما اللبنانية أو الكباب او الفلافل أثناء تواجدك في مدينة لوس أنجلوس، فلا تفكر كثير و اتجه الى مطعم كاروسيل، فهو مطعم لبناني أسعاره معقولة، ويقدم تشكيلة من الأطباق اللبنانية والعربية وسط ديكور شرقي جميل.

مطعم افتح ياسمسم

يتشابه ديكور مطعم افتح يا سمسم اللبناني في مدينة لوس أنجلوس مع ديكور البيت اللبناني التقليدي، ويمكنكم عند زيارته الاستمتاع بأشهى الأطباق العربية بأسعار معقولة جدا، وأشهر أطباق مطعم افتح يا سمسم كلا من الكباب والشاورما والتبولة والفتوش وفتة الشاورما..

مطعم آغوب

يعد مطعم آغوب من المطاعم العربية الشعبية في مدينة لوس أنجلوس، وهو مطعم يمتلكه رجل أرمني، ويديره هو زوجته ، ويقدم فيه مجموعة من اجمل واشهى الاطباق الشعبية والعربية، التي تستقطب الكثير من الأرمن والعرب والامريكين لتناولها.

مطعم Momed Modern Mediterranean

مطعم Momed Modern Mediterranean

يعتبر مطعم Momed Modern Mediterranean الموجود في حي تزورون بيفرلي هيلز واحد من أشهر المطاعم العربية الموجودة في مدينة لوس أنجلوس، ويقدم هذا المطعم تشكيلة كبيرة من الأطباق الشهية من جميع الدول الشرق أوسطية، و يشتهر مطعم Momed Modern Mediterranean بديكوره المريح، وأسعاره المعقولة.

مطعم Open Sesame

يوفر مطعم  Open Sesame في مدينة لوس أنجلوس أجواء مدينة بيروت اللبنانية لزواره، حيث يتميز المطعم بديكوره الذي يشبه المنزل اللبناني التقليدي بكل تفاصيله من كراسي وطاولات وكتابات على الجدران، ويشتهر مطعم Open Sesame  بتقديم مجموعة من اجمل الاطباق اللبنانية بنكهة خاصة، مع سماع اجمل الموسيقى العربية ، ليأخذوا الزوار في رحلة عبر الزمن الى مدينة بيروت اللبنانية.

مطعم صحاري

من بين المطاعم العربية الشهيرة في مدينة لوس أنجلوس هو مطعم صحاري، الذي يقدم عدد كبير من الأطباق العربية مثل  الفلافل والكفتة والشاورما مع مجموعة متنوعة من السلطات مثل السلطة الخضراء والبابا غنوج.

مطعم Joe’s Falafel

مطعم Joe’s Falafel

يصنف مطعم  Joe’s Falafel ضمن أفضل المطاعم العربية في لوس أنجلوس، والتي تقدم أشهى الأطباق العربية بنكهة لذيذة، ومن أشهر أطباق هذا المطعم كلا من خبز البيتا واطباق الدجاج بالليمون.