أفضل الملاهي المائية في العالم لقضاء إجازة صيف 2019

سفينة نوح

سفينة نوح

قلعة الرمال

قلعة الرمال

بلاد الماء

بلاد الماء

ورلد واتر بارك

ورلد واتر بارك

Taumata Racer

Taumata Racer

مدينة Aquaventure

مدينة Aquaventure

الأحد,09 يونيو 2019
إعداد: ناريمان السيد

الملاهي المائية واحدة من أجمل الوجهات السياحية في فصل الصيف، حيث توفر لجميع أفراد الاسرة فرصة للاستجمام والقيام بالمغامرات المائية للتخفيف من حرارة الجو، ولذلك يقدم لكم موقع سائح في هذا التقرير قائمة افضل الملاهي المائية 2019 على مستوى العالم.

افضل الملاهي المائية في صيف 2019

الملاهي المائية Taumata Racer

Taumata Racer

تقع الملاهي المائية Taumata Racer في منتجع ديزني لاند في مدينة أورلاندو الامريكية، وهي واحدة من افضل الملاهي المائية 2019، بفضل ما تحتويه من 43 أنبوب تزحلق و عدد ضخم من الانهار الصناعية والالعاب المائية التي تناسب جميع الاعمار.

مدينة Aquaventure

مدينة Aquaventure

تضم مدينة دبي واحدة من افضل الملاهي المائية 2019 ، وهي الملاهي المائية Aquaventure، والتي تحتوي على عدد ضخم من الألعاب المائية التي تجذب السياح من كل مكان في العالم، ومن بين أجمل عوامل الجذب في مدينة Aquaventure للملاهي المائية أنبوب التزحلق الضخم الذي يبلغ طوله 9 أدوار، ويمر في حوض أسماك ضخم، يحتوي على مجموعة من اسماك القرش والاسماك النادرة.

مدينة Beach Park

تمتلك البرازيل واحدة من افضل الملاهي المائية 2019، وهي مدينة Beach Park التي تستأثر باطول أنبوب تزحلق على المياه  في العالم، والذي يتميز بدفع المتزحلقين فيه للأسفل بسرعة 65 ميل في الساعة.

حديقة بلاد الماء

بلاد الماء

تستأثر ولاية فيرجينيا بواحدة من افضل الملاهي المائية 2019، وهي الملاهي المائية بلاد الماء المصنفة ضمن أقدم الحدائق المائية في العالم وأشهرهم، والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي الفريد وسط الغابات، كما تضم حديقة بلاد الماء عدد كبير أنابيب التزحلق التي تناسب جميع الأعمار، فضلا عن الألعاب المائية التي تسمح لزوار الحديقة بالتنافس فيما بينهم.

قلعة الرمال

قلعة الرمال

تقع قلعة الرمال في بريطانيا، وهي واحدة من اجمل الاماكن الترفيهية في بريطانيا، والتي تناسب جميع أفراد العائلة من أكبر شخص الى اصغر شخص، وتضم الملاهي المائية قلعة الرمال حوالي 18 لعبة مائية كبرى، تمكن زوار الملاهي من الاستمتاع بأجمل الأوقات مع العائلة.

سفينة نوح

سفينة نوح

تعتبر سفينة نوح واحدة من افضل الملاهي المائية 2019 في أمريكا، حيث تحتوي سفينة نوح  الموجودة في مدينة ويسكونسين الامريكية على أكثر من 60 زحليقة مائية، وعدد كبير من المسابح المزودة بالأمواج الصناعية، والتي تناسب جميع الأعمار، وتعتبر زيارة الملاهي المائية سفينة نوح واحدة من التجارب السياحية، التي لا مثيل لها في  مدينة ويسكونسين.

وورلد واتر بارك

ورلد واتر بارك

تقع  ورلد ووتر بارك في مدينة  ادمنتون الكندية داخل واحد من اكبر المولات في العالم، وهي واحدة من افضل الملاهي المائية 2019، بسبب امتلاكها اكبر حوض للأمواج الصناعية في العالم، والذي يمكن زيارتها في أي وقت على مدار العالم، والجدير بالذكر ان الملاهي المائية وولد واتر بارك واحدة من أكبر مدن الملاهي المائية في العالم، ولذلك لا تفوت زيارتها عند السفر الى كندا.