أفضل جزر ماليزيا للعوائل 2019

جزيرة العذراء الحامل

جزيرة العذراء الحامل

جزيرة لنكاوي

جزيرة لنكاوي

جزيرة بايار

جزيرة بايار

جزيرة بانكور

جزيرة بانكور

الاثنين,24 يونيو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تستأثر ماليزيا بعدد كبير من الجزر الساحرة، والتي تلعب دور كبير في جذب أعداد ضخمة من السياح الى ماليزيا سنويا، وتتنوع جزر ماليزيا الساحرة بين جزر مناسبة لقضاء شهر العسل، وجزر مناسبة لرحلات الشباب، فضلا عن وجود عدد كبير من الجزر المناسبة لرحلات العوائل، وفيما يلي يرصد موقع سائح افضل جزر ماليزيا للعوائل 2019.

افضل جزر ماليزيا 2019

جزيرة العذراء الحامل

جزيرة العذراء الحامل

تعتبر جزيرة العذراء الحامل واحدة من افضل جزر ماليزيا السياحية، وهي واحد من الجزر الماليزية الغنية بالمناظر الطبيعية الساحرة، التي تأسر قلوب كل من يزور الجزيرة، كما يوجد الكثير من الأساطير والمعتقدات حول هذه الجزيرة، والتي تروي انها تشفي الأشخاص الذين لم يتمكنوا من الإنجاب من قبل.

جزيرة لنكاوي

جزيرة لنكاوي

تعتبر جزيرة لنكاوي واحدة من أكثر الجزر الماليزية جذبا للسياح، بفضل مناخها المعتدل وطبيعتها الخلابة، وتشتهر جزيرة لنكاوي بين الجزر الماليزية بشواطئها الساحرة، التي توفر لزوارها فرصة لممارسة الكثير من الرياضات المائية مثل السباحة والغطس والغوص والتزلج على الماء وركوب الأمواج وركوب القوارب، ولذلك فهي واحدة من اكثر الوجهات التي يقصدها الكثيرون حول العالم للاستجمام وقضاء اجمل الاوقات.

جزيرة بايار

جزيرة بايار

تصنف جزيرة بايار الموجودة على بعد 35 كيلومتر من جزيرة لنكاوي ضمن افضل جزر ماليزيا، بسبب كونها منتزه ومحمية بحرية غنية بالحياة البحرية المتنوعة والشعاب المرجانية في ماليزيا.

جزيرة سيبادان

تعتبر جزيرة سيبادان الموجودة قبالة الساحل الشرقي في جزيرة بورنيو الماليزية قبلة للكثير من الغواصين من كل مكان في العالم، حيث تحظى جزيرة سيبادان الماليزية بوجود أكثر من 3000 نوع من الكائنات البحرية وأسماك القرش بالإضافة  لمئات الانواع من المرجان والسلاحف الخضراء.

جزيرة بولا تيومان

تعتبر جزيرة بولا تيومان واحدة من افضل جزر ماليزيا للعوائل، حيث توفر هذه الجزيرة لزوارها الكثير من الأنشطة الترفيهية مثل السباحة تحت الشلالات والغوص وسط الشعاب المرجانية، فضلا عن مشاهدة تنوع الحياة البرية و زيارة مزرعة السلاحف.

جزيرة بينانج

تعتبر جزيرة بينانج واحدة من الجزر الماليزية التي تجمع بين الطابع الشرقي والغربي في ماليزيا، حيث تستأثر جزيرة بينانج بوجود عدد من المباني التراثية والمعالم السياحية الشهيرة، فضلا عن وجود الكثير من الشواطئ الساحرة والمرتفعات الخضراء.

بولاو ريدانغ

تحظى جزيرة بولاو ريدانغ بإقبال كبير من السياح بين الجزر الماليزية، بسبب غناها بالمناظر الطبيعية الخلابة و شواطئ الرمال البيضاء، الغنية بالشعاب المرجانية والاسماك الملونة و أسماك القرش، والمخلوقات البحرية ، التي تضفي على تجربة الغوص متعة  لا مثيل لها.

جزيرة بولاو بانكور

جزيرة بانكور

تعتبر جزيرة بولاو بانكور واحدة من جزر السياحة الماليزية المثالية لرحلات العوائل، حيث تتمتع جزيرة بولاو بانكور بأجواء هادئة، وشواطئ ساحرة على كلا من خليج نيفاه، وخليج المرجان، كما تضم جزيرة بولاو بانكور الكثير من المتاحف والمعابد مثل معبد هونغ فولينغ، و معبد كالي عمان تيمبل.