أفضل الفنادق في أنطاليا المطلة على البحر 2019

منتجع آي سي هوتلز ريزيدنس

منتجع آي سي هوتلز ريزيدنس

فندق أكرا باروت

فندق أكرا باروت

فندق ومنتجع رويال هوليداي بالاس

فندق ومنتجع رويال هوليداي بالاس

الجمعة,28 يونيو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تعتبر مدينة انطاليا التركية واحدة من أشهر الوجهات الشاطئية في تركيا، و التي تجذب أعدادا ضخمة من السياح بشكل سنوي، بفضل مناخها المعتدل وشواطئها الساحرة على البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة لوجود عدد كبيرة من الاماكن التاريخية والمعالم السياحية والترفيهية، فإذا كنت تخطط للسفر الى انطاليا في الصيف، فلا تتردد في حجز غرفة في واحد من افضل فنادق انطاليا المطلة على البحر، والتي يعرضها لكم موقع سائح في السطور التالية.

افضل فنادق انطاليا المطلة على البحر 

فندق  باروت لارا 

يعتبر فندق باروت لارا واحد من افضل فنادق انطاليا 2019،  وتتميز غرف الفندق بتصميمها الجميل ومساحتها الكبيرة، كما ان الفندق مزود بمسابح داخلية وخارجية، ومركز للسبا والعلاج بالبحر، بالإضافة الى مركز للعناية بالجمال، واذا كنت من محبي لعب التنس أو الغولف، فيمكنك الاستمرار في ممارسة الرياضة المفضلة  لديكم بشكل مجاني أثناء إقامتكم في فندق باروت لارا، حيث يضم فندق باروت لارا ملاعب للتنس والاسكواش و الغولف بالإضافة لوجود نادي صحي.

فندق  أكرا باروت

فندق أكرا باروت

يقع فندق أكرا باروت على بعد 15 كيلومتر من مطار انطاليا، وهو واحد من اجمل فنادق انطاليا بسبب وجوده على الواجهة البحرية لانطاليا،  ولذلك فجميع غرفة الفندق مطلة على البحر، كما ان الفندق مزود بمسبح كبير ومطعم ومركز للسبا.

فندق ومنتجع رويال هوليداي بالاس

فندق ومنتجع رويال هوليداي بالاس

يعتبر فندق ومنتجع رويال هوليداي بالاس واحد من افضل فنادق انطاليا المطلة على البحر، حسب تقييمات المسافرين على مواقع الحجز المشهور،  وتتميز غرف الفندق بالمزج بين اللمسات التقليدية والوسائل العصرية، كما يمتلك فندق ومنتجع رويال هوليداي بالاس مطعم كبير يقدم تشكيلة متنوعة من خيارات الطعام، بالإضافة لوجود مركز للسبا ومسابح خارجية مع منزلقات مائية و ملاهي.

فندق سكاي كامر هوتل

يقع فندق سكاي كامر هوتل بالقرب مرسى اليخوت في مدينة انطاليا، ويعتبر فندق سكاي كامر هوتل واحد من أفخم فنادق انطاليا المجهزة بأحدث وسائل الترفية والاسترخاء، كما تتوفر في غرف الفندق الكثير من التجهيزات، التي تضمن للنزلاء الاستمتاع بأجمل تجربة اقامة في مدينة انطاليا.

منتجع آي سي هوتلز ريزيدنس

منتجع آي سي هوتلز ريزيدنس

يوفر منتجع آي سي هوتلز ريزيدنس من بين خيارات الاقامة الفخمة في فنادق انطاليا،  و يعتبر منتجع آي سي هوتلز ريزيدنس واحد من افضل الفنادق التي يفضلها السياح، بسبب امتلاكه شاطئ خاص، وحمام سباحة خارجي، فضلا عن خدمات السبا والتدليك التايلندي وحمامات الطين التي يوفرها منتجع آي سي هوتلز ريزيدنس لنزلائه، ولذلك يعتبر منتجع آي سي هوتلز ريزيدنس واحد من فنادق انطاليا المفضلة لمحبي الراحة والاسترخاء.

فندق ليماك لارا دو لوكس هوتل

 يحظى فندق ليماك لارا دو لوكس هوتل بإقبال كبير من السياح الباحثين عن الاسترخاء، نظرا لاحتوائه على حمام تركي وحوض استحمام ساخن بالاضافة لوجود الكثير من علاجات الاسترخاء، كما ان جميع غرف الفندق مكيفة، ومفروشة بأثاث عصري مع بعض اللمسات التقليدية.