أجمل وجهات سياحية مناسبة للسفر هربا من حر فصل الصيف

موريشيوس

موريشيوس

جزيرة كابري

جزيرة كابري

ساحل أمالفي

ساحل أمالفي

جزر الازور

جزر الازور

جزر المالديف

جزر المالديف

شواطئ بالي

شواطئ بالي

جزيرة سيشل

جزيرة سيشل

الجمعة,28 يونيو 2019
إعداد: ناريمان السيد

يمتلك فصل الصيف سحرا خاص، لن تشعر به في المدينة، ولذلك لا تتردد في الاطلاع على قائمة اجمل وجهات سياحية صيفية 2019، و اختيار الوجهة المناسبة لك ولعائلتك قبل انتهاء موسم الإجازات، وفي السطور التالية يعرض لكم موقع سائح اجمل وجهات سياحية صيفية حول العالم 2019. 

أجمل وجهات سياحية في الصيف

جزر المالديف

جزر المالديف

تتربع جزر المالديف على قوائم اجمل وجهات سياحية صيفية على مستوى العالم، بفضل ما تستأثر به جزر المالديف من شواطئ ساحرة وطبيعة بكر وغابات استوائية بالإضافة لوجود اجمل اماكن الغوص الغنية بالشعاب المرجانية والأسماك الملونة، كما توفر جزر المالديف لزوارها اجمل تجارب الإقامة في فلل عائمة في المحيط الهندي.

جزيرة كابري

جزيرة كابري

تعتبر جزيرة كابري الايطالية واحدة من الجزر الاسطورية في أوروبا، بالإضافة لكونها واحدة من اجمل وجهات سياحية صيفية على مستوى العالم،  بفضل شواطئها الخيالية ومناخها المعتدل، كما تحتضن جزيرة كابري الايطالية عدد كبير من المعالم السياحية المميزة والكنائس القديمة، كما ينتشر في ساحات الجزيرة عدد كبير من المقاهي والمطاعم ومتاجر الهدايا التذكارية.

جزيرة بالي

شواطئ بالي

تمتلك جزيرة بالي الإندونيسية عدد كبير من المعابد والبراكين والجبال والشلالات والشواطئ الساحرة، وكل ذلك يجعلها واحدة من أفضل وجهات سياحية صيفية في اندونيسيا، كما أن فصل الصيف من أفضل أوقات السفر الى بالي،حيث يكون الطقس معتدل بعيدا عن الامطار والعواصف.

ساحل أمالفي

ساحل أمالفي

اذا كنت تمتلك ميزانية كبيرة، وتفكر في السفر الى واحدة من وجهات السياحة الصيفية المميزة، فلا تتردد في السفر الى ساحل أمالفي الإيطالي، والاستمتاع بالاقامة في فندق على جرف صخري كبير، فضلا عن الذهاب في واحدة من اجمل الجولات البحرية، والسباحة في اجمل شواطئ البحر الأدرياتيكي.

جزر الأزور

جزر الازور

تحظى جزر الأزور البرتغالية بنصيب كبير من المشاهد الطبيعية، التي تتنوع بين الشلالات والمراعي الخضراء و البحيرات والوديان، فضلا عن الشواطئ الخلابة، التي تأسر قلوب كل الزائرين، ولذلك لا عجب من وصف جزر الأزور غالية بأنها جنة عدن البرتغالية.

جمهورية موريشيوس 

موريشيوس 

تجذب جمهورية موريشيوس أعداد كبيرة من السياح في شهر مايو من كل عام، وذلك بسبب برودة موريشيوس في ذلك الوقت من العام، كما أنها من الوجهات الغنية بالبحيرات المتلألئة والشواطئ الساحرة، وذلك يجعلها واحدة من  اجمل وجهات سياحية صيفية على مستوى العالم.

برشلونة

تعتبر مدينة برشلونة واحدة من اجمل وجهات سياحية صيفية في إسبانيا، حيث تتغنى المدينة الاسبانية بمناخها المعتدل وشواطئها الخلابة، فضلا عن هندستها المعمارية الأنيقة، ومواقعها الاثرية الرومانية، والمهرجانات المبهجة التي تستضيفها برشلونة سنويا في فصل الصيف.

جزيرة سيشيل

جزيرة سيشل

سيشل هي واحدة من افضل وجهات سياحية صيفية في المحيط الهندي، وهي عبارة عن أرخبيل مكون من 115 جزيرة غنية بالمشاهد الطبيعية الغناءة وشواطئ الرمال البيضاء المزينة بأشجار النخيل.