السياحة في جزيرة نورث أيلاند في المحيط الهندي

جزيرة نورث ايلاند

جزيرة نورث ايلاند

الاقامة في نورث ايلاند

الاقامة في نورث ايلاند

شواطئ نورث ايلاند

شواطئ نورث ايلاند

جزيرة سيشل

جزيرة سيشل

الأربعاء,03 يوليو 2019
إعداد: ناريمان السيد

تمثل جزيرة نورث ايلاند الجنة المستكنة في المحيط الهندي على بعد 4 ساعات من دول مجلس التعاون الخليجي، وهي واحدة من الجزر الحصرية و أجمل الجزر المنتجعية على مستوى العالم، ولذلك فلا عجب ان تكون جزيرة نورث ايلاند واحدة من الوجهات الشاطئية المحببة للمشاهير والعائلات الملكية، وفي السطور التالية يرصد موقع سائح أهم المعلومات التي يجب معرفتها عن جزيرة نورث ايلاند.

الطعام في جزيرة نورث ايلاند

الأطباق التي يتم اعدادها في جزيرة نورث ايلاند مستوحاة من روح الجزيرة، وجميع الخضراوات والفواكه المستخدمة في إعداد هذه الأطباق مزروعة في الجزيرة، ويستطيع المقيمين في الجزيرة  اختيار منيو الوجبات الخاصة بهم، كما يمكنهم تحديد أماكن تناول هذه الوجبات. 

اسعار الاقامة في جزيرة نورث ايلاند

الاقامة في نورث ايلاند

يصل سعر الإقامة في جزيرة نورث ايلاند لحوالي 3050 يورو للفرد في الليلة الواحدة، والاطفال تحت سن الـ17 عام معفيين من دفع أي رسوم للإقامة ، ويقيمون من والديهم مجانا، اما الشباب الذين تتراوح أعمارهم من 17 وحتى 19 عام، تصل اسعار إقامتهم في الغرفة الثانية لحوالي 670 يورو  في الليلة الواحدة.

نبذة عن جزيرة نورث ايلاند

شواطئ نورث ايلاند

  • تمتد جزيرة نورث ايلاند على مساحة 201 هكتار من المشاهد الطبيعية البكر، وتمتلئ أراضي الجزيرة بأشجار نخيل جوز الهند وأشجار تاكاماكا.
  • تضم جزيرة نورث ايلاند اربع شواطئ رمال بيضاء وتصنف هذه الشواطئ ضمن اجمل الشواطئ في جمع الجزر التابعة لجزيرة سيشل.
  • تحتوي جزيرة نورث ايلاند على 11 فيلا شاطئية رائعة مزودة بأحدث التجهيزات لضمان راحة النزلاء و استرخائهم، وتصل مساحة كل فيلا لحوالي 450 متر مربع.
  • توفر جزيرة نورث ايلاند لنزلائها تجربة إقامة مصممة حسب احتياجاتهم  بدون التقيد لباس محدد او قائمة طعام محددة، كما تتميز كل فيلا بحديقة و شاطئ خاص على المحيط  ومسارات لركوب الدراجات.
  • تمتلك جزيرة نورث ايلاند اسطول كامل من القوارب للنزلاء، حيث يتمكنوا من استكشاف المنطقة المحيطة بالجزيرة.
  • تمتلك جزيرة نورث ايلاند مركز للغطس، لإعطاء لنزلاء الفندق دروس في الغطس والغوص السطحي وركوب الأمواج وقوارب الكاياك و الركمجة.
  • إذا كنت من محبي الركض وسط المناظر الطبيعية الساحرة، فلا تفوت فرصة الركض وسط الغابات الاستوائية الساحرة، كما تعتبر منطقة القمم  الجرانيتية الثلاثة من اجمل معالم جزيرة نورث ايلاند، والتي لا يمكن استكشافها إلا سيرا على الأقدام.

نبذة عن جزيرة سيشل

جزيرة سيشل

تقع جزيرة سيشل في المحيط الهندي على بعد 1600 كيلو متر، وبالرغم من كون جزيرة سيشل واحدة من أصغر الجزر في العالم من حيث المساحة، الا انها تتكون من حوالي 115 جزيرة صغيرة، وتنقسم هذه الجزر الى مجموعتين و تتكون المجموعة الاولي من 40 جزيرة جرانيتية مركزية، أما المجموعة الثانية تتكون من 70 جزيرة خارجية مسطحة.