منتجعات كوكو بودو هيثي السياحية في المالديف

الفلل العائمة في منتجع كوكو بودو هيثي

الفلل العائمة في منتجع كوكو بودو هيثي

منتجع كوكو بودو هيثي

منتجع كوكو بودو هيثي

غرفة المعيشة في الفلل الشاطئية

غرفة المعيشة في الفلل الشاطئية

الأحد,07 يوليو 2019
إعداد: ناريمان السيد

يقع منتجع كوكو بودو هيثي على جزيرة كاملة في المحيط الهندي،  وهو أحدث فندق في مجموعة فنادق كوكو السياحية الموجودة في جزر المالديف، والتي تضفي على السياحة في المالديف بعدا أخر، حيث يوفر منتجع كوكو بودو هيثي لنزلائه درجة كبيرة من العزلة والخصوصية، وسط أجواء مناخية معتدلة  ومشاهد طبيعية ساحرة تتمثل في النباتات الاستوائية وأشجار جوز الهند، بالإضافة لشواطئ الرمال البيضاء والمياه الفيروزية، التي تحيط بالجزيرة من كل جانب.

الفلل العائمة في منتجع كوكو بودو هيثي

الحياة في منتجع كوكو بودو هيثي

غرفة المعيشة في الفلل الشاطئية

يعتبر منتجع كوكو بودو هيثي واحد من اجمل عوامل جذب السياحة في المالديف، حيث يوفر هذا المنتجع الموجود على خط الاستواء 100 فيلا ذات وجهات شاطئية على المحيط الهندي، بالإضافة الى الكثير من الوحدات السكنية التي تمزج بين العمارة التقليدية في المالديف، والتي تمنح النزلاء قدر كبير من الخصوصية، كما يوجد 3 خيارات للإقامة في منتجع كوكو بودو هيثي وهما كالتالي:

ايلاند فيلا

هذا الخيار عبارة عن فلل على  جزيرة كوكو بودو هيثي، والتي تمزج في تصميمها بين الطرق التقليدية للعمارة المالديفية واللمسات العصرية، وتتميز هذه الفلل الشاطئية بتصميم مفتوح ومريح، و تحتوي هذه الفلل على كلا من غرفة نوم ومنطقة جلوس وحوض استحمام كبير بالإضافة للكثير من الوسائل الترفيهية.

ووتر فيلا

تخبئ ووتر فيلا لنزلائها الكثير من الأجواء الرومانسية الهادئة في فلل عائمة في المحيط الهندي، وتتميز هذه الفلل بوجود غرفة نوم رئيسية ومساحات للمعيشة و احواض استحمام بالإضافة لوجود الكثير من وسائل الراحة .

سكايب ووتر فيلا

تتميز سكايب ووتر فيلا تجربة اقامة مختلفة في جزر المالديف، حيث تتميز هذه الفلل بحوائطها الزجاجية، التي تسمح للنزلاء بالاستمتاع بالمشاهد الطبيعية الساحرة، فضلا عن وجود الكثير من المرافق التي تساعد على توفير اقامة مريحة للنزلاء، والجدير  بالذكر ان كل فيلا من فلل سكايب ووتر فيلا تحتوي على حمام سباحة خاصة.

تناول الطعام في منتجع  كوكو بودو هيثي

منتجع كوكو بودو هيثي

يقدم منتجع كوكو بودو هيثي الكثير من قوائم الطعام المبتكرة، والتي تتنوع بين الأطباق المحلية والعالمية، التي يعدها فريق من أمهر الطهاة في مطاعم المنتجع السبع ، وفيما يلي يوضح موقع سائح مزيد من التفاصيل خيارات تناول الطعام في منتجع كوكو بودو هيثي .

1- يقدم مطعم أير  بوفيه طعام وشراب طوال اليوم في مطعم رائع مع اطلالة على حمام السباحة.

2- مطعم أكوا هو عبارة عن مطعم فوق الماء، يقدم لضيوفه أشهى الأطباق الآسيوية.

3- يقدم مطعم بريزي لضيوفه فرصة لتناول المشويات والمأكولات البحرية على الشاطئ.

4- يقدم مطعم لاتيدو لضيوفه فرصة لتناول مجموعة من الأطباق الكلاسيكية مع أجمل الإطلالات البانورامية على البحيرة.

5-  في مطعم واستراحة ستارز يمكنكم تناول  أطباق من المطبخ المعاصر ، والتي يدخل فيها الكثير من المنتجات الموسمية الطازجة.

6- إذا كنتم من محبي المطبخ الياباني، فمطعم تسوكي الموجود في منتجع كوكو بودو هيثي يقدم مجموعة مميزة من الاطباق اليابانية الشهية.

7- يمكنكم اختيار قوائم الطعام حسب رغبتكم، والقيام بتناولها في الفيلا الخاصة بكم.