أفضل الوجهات السياحية الرخيصة حول العالم 2019

جنوب افريقيا

جنوب افريقيا

فيتنام

فيتنام

اليونان

اليونان

الارجنتين

الارجنتين

الاكوادور

الاكوادور

بلغاريا

بلغاريا

الأربعاء,17 يوليو 2019
إعداد: ناريمان السيد

ليست كل التجارب السياحية مكلفة، وتحتاج الى راتب سنوات كي نسافر إليها، لأنه مع وجهات سياحية مشهورة ومميزة مثل تايلاند وجنوب أفريقيا و البرازي ، يمكنكم قضاء اجمل الاوقات و زيارة عدد كبير من المعابد والمتاحف والغابات والشواطئ بالإضافة للاستمتاع بتجربة اقامة مميزة بتكلفة معقولة ، ولذلك خصص لكم موقع سائح السطور التالية للحديث عن  افضل وجهات رخيصة على مستوى العالم في 2019.

افضل الوجهات الرخيصة في 2019

جنوب أفريقيا

جنوب افريقيا

تعد جنوب أفريقيا واحدة من افضل الوجهات الرخيصة في 2019،  حيث تشتهر هذه الدولة بانخفاض تكلفة المعيشة فيها، كما تتنوع فيها خيارات الاقامة بين  الفنادق والمنتجعات والفلل والمزارع و بيوت الشباب لتناسب جميع الميزانيات، وتعتبر السياحة في جنوب أفريقيا واحدة من تجارب السياحة الرائعة والغير مكلفة بالمقارنة بمعالمها السياحية الفريدة ومحميات الطبيعية التي تضم أندر الحيوانات البرية ، كما توفر دولة جنوب أفريقيا  لزوارها فرصة للسباحة في شواطئ المحيطين الهندي والأطلنطي، والاستمتاع بمشاهدة تنوع الحياة البحرية والشعاب المرجانية.

ألبانيا 

تصنف ألبانيا كواحدة من افضل الوجهات الرخيصة 2019، والتي تجمع بين الطبيعة الخلابة التي تتنوع بين أنهار وبحيرات و تلال خضراء وجبال،  ما تضم دولة ألبانيا مجموعة لا بأس بها من المواقع التاريخية الفريدة والمعالم السياحية، وما يميز ألبانيا عن غيرها من الوجهات السياحية القريبة هو عدم وجود حشود سياحية ضخمة تفسد عليك رحلتك، كما ان تكلفة المعيشة فيها منخفضة بالمقارنة بالدول المجاورة.

بلغاريا

بلغاريا

تشتهر بلغاريا بكونها واحدة من افضل الوجهات الرخيصة في أوروبا 2019، فهي واحدة من الوجهات السياحية التي تمتلك الكثير من الشواطئ الساحرة والأماكن السياحية ، التي لن تكلف زوارها الكثير، كما ان اسعار الاقامة والمواصلات فيها معقولة الى حد كبير.

الإكوادور

الاكوادور

إذا كنت تبحث عن واحدة من افضل الوجهات الرخيصة للسياحة في 2019، ففكر في السفر الى دولة الإكوادور الموجودة في قارة أمريكا الجنوبية،  والتي تقدم لزوارها تجربة سياحية مختلفة في جبال الأنديز و غابات الأمازون المطيرة والمدن الملونة.

الأرجنتين

الارجنتين

تسعى حكومة الارجنتين الى جعلها  واحدة من افضل الوجهات الرخيصة في 2019 و الأعوام المقبلة عن طريق اعادة 21% من ضريبة القيمة المضافة على تكاليف الإقامة عن الدفع بالبطاقات الائتمانية.

اليونان

اليونان

تتنوع الجزر اليونانية بين الوجهات الرخيصة و وجهات الأثرياء، ولذلك يستطيع أصحاب الميزانيات الصغيرة السفر الى اليونان، و التقاط اجمل الصور التذكارية بأقل الاسعار، كما يمكنك توفير الكثير من الاموال عند السفر الى الجزر اليونانية عن طريق استئجار غرفة في أحد المنازل بدلا من دفع مبالغ طائلة على الفنادق.

فيتنام

فيتنام

تعد فيتنام واحدة من افضل الوجهات الرخيصة الناشئة في شرق آسيا، حيث توفر هذه الوجهة لزوارها خيارات اقامة وطعام بدولارات قليلة، وعند السفر الى فيتنام ستتفاجئ من كم التغيير الذي حدث بها منذ انتهاء الحرب الأمريكية، و سيدهشك شواطئها الساحرة ومدنها النابضة بالحياة.