تفاصيل رحلات الكروز حول العالم 2019

ديزني كروز لاين

ديزني كروز لاين

نرويجيان كروز

نرويجيان كروز

أوشينيا كروز

أوشينيا كروز

إحدى سفن رحلات الكروز

إحدى سفن رحلات الكروز

الأحد,18 أغسطس 2019
إعداد: سمر محمد

تعتبر رحلات الكروز من أجمل الرحلات في العالم لما لها من طابع متميز وتفاصيل خاصة، وتعرف رحلات الكروز بأنها تلك الرحلات البحرية حيث الماء وصفاء الجو والصحبة الرائعة، وتتعدد اختيارات رحلات الكروز لتتنوع بين قوارب البعثات الاستكشافية في القارة القطبية الجنوبية وحتى السفن الضخمة في البحر الكريبي مرورا بالرحلات النهرية في آسيا واليخوت الفاخرة في البحر الأبيض المتوسط، وفي هذا الموضوع نتعرف أكثر على تفاصيل رحلات الكروز حول العالم في هذا العام.

نصائح وملاحظات هامة قبل حجزك رحلات الكروز

مواسم الرحلات

رحلات الكروز مثل أي رحلات سياحية لها مواسم حيث تزدحم الأجواء وترتفع الأسعار بشكل ملحوظ في حين أنها تكون في أوقات أخرى غاية في الهدوء والأسعار تكون مناسبة وهذا هو الوقت الذي ننصحك بالقيام فيه برحلات كروز.

لابد من التأشيرة

بكل تأكيد دخولك إلى بلد غير بلدك بواسطة سفينة أو قارب سيحتاج إلى تأشيرة وهو ما يجب أن تعرفه وتقوم به قبل الذهاب في رحلة كروز إلى بلد او مجموعة من البلدان لابد وأن تتأكد من الحصول على تأشيرة هذه البلدان.

رحلات الشتاء للعوائل

ننصحك إذا كنت ترغب في القيام برحلات كروز مع العائلة ان تقوم بها في فصل الشتاء حيث أن فصل الصيف غير مناسب للعائلات المحافظة أم الشتاء فهو مناسب للجميع حيث الحفاظ على العادات والتقاليد دون تخطى الحواجز والحدود.

تفاصيل رحلات الكروز حول العالم لهذا العام

ديزني كروز لاين

يعتبر ديزني كروز لاين من أجمل وأمتع رحلات الكروز حيث عالم الخيال والكارتون الساحر فسفن ديزني تتزين بشخصيات كرتونية رائعة مثل سندريلا وميكي كما أنها تضم صالات للألعاب بأسماء هذه الشخصيات الكرتونية التي نبحها جميعا وتمتلئ تلك الصالات بالألعاب ذات تقنيات عالية وبمحتوى تعلمي وتفاعلي وتثقيفي كما أن تلك السفن تحتويي على مطاعم بديكور خيالي وأكلات لذيذة، وتوفر رحلات ديزني كل ما يحتاجه الآباء والأمهات والأطفال الصغار والرضع حيث أنها تضم دور حضانة للأطفال أقل من 3 سنوات ولديه منطقة ألعاب.

نرويجيان كروز

تعتبر نرويجيان كروز من أكثر رحلات الكروز المتوسطة السعر إلى حد ما بالرغم من أنها تجتوي برامج ترفيهية قيمة وخيارات متنوعة، وتستقر أساطيل سفن نرويجيان كروز في ميامي الامريكية  كنقطة بداية إلا أنها تنشط في البحر المتوسط و بحر الشمال وتعتب رمن أكبر أساطيل رحلات الكروز في العالم.

أوشينيا كروز

تعتبر أوشينيا كروز من أهم رحلات الكروز التي يفضلها محبي الثقافات المختلفة وعشاق الطعام حيث تنظم حفلات شواء بجانب حمام السباحة بالإضافة إلى إمكانية الاستمتاع بتجربة رائعة في تعلم إعداد الطعام بداخل مركز الطهى على السفينة كما أن الطعام المعد هناك يتميز بالجودة والطعم اللذيذ لأنه يكون تحت إشراف الشيف الفرنسي الشهير جاك بيبين كما تحتوي غرفة الطعام الرئيسية على شرفة مفتوحة لتناول الطعام في الهواء الطلق.