مطاعم حلال في شنغهاي للمسافرين العرب

مطعم يي لي اكسيا لي

مطعم يي لي اكسيا لي

مطعم مكان

مطعم مكان

مطعم طجين المغربي

مطعم طجين المغربي

مطعم بامبو

مطعم بامبو

مطعم الأخوة

مطعم الأخوة

الثلاثاء,20 أغسطس 2019
إعداد: سمر محمد

مدينة شنغهاي هي أكبر مدن الصين من حيث تعداد السكان، وعاصمة البلاد الاقتصادية، يسكنها الكثير من المسلمين الذين يتناولون الطعام في مطاعم شنغهاي، وتعتبر مدينة م شنغهاي إحدى البلديات المركزية الأربع في البلاد، فهي تقع في وسط ساحل بر الصين وعند مصب نهر اليانغتسي، وتتمتع بموقع جغرافي متميز جعل منها مرفأً تجارياً مهماّ وإحدى أكبر أقطاب الصناعة في البلاد، نتحدث في هذا الموضوع عن شيء يهم كل المسلمين الذين يزورون مدينة شنغهاي أو يعيشون فيها حيث نتحدث عن أفضل مطاعم شنغهاي التي تقدم طعام حلال.

أفضل مطاعم حلال في مدينة شنغهاي الصينية

مطعم بامبو

يعتبر مطعم بامبو أحد أفضل مطاعم في شنغهاي التي تقدم طعام حلال للمسافرين العرب أو الصينين المسلمين والسياح أيضا المسلمين الغير العرب، وتتميز قائمة طعامه بالسوشي الياباني والأطباق الصينية والتايلندية وغيرها من الوجبات النباتية واللحوم الحلال.

  • ساعات العمل:  من 12 ظهرا حتى 10مساء.
  • سعر الوجبة : من 36 حتى 85 يوان صيني.

مطعم الأخوة

يعتبر من أشهر مطاعم شنغهاي التي تقدم الطعام الحلال مثل الكفتة النية والبيتزا والسندوتشات وأمثاله من الوجبات السريعة والدولمة المشكلة  ولكها بمكونات حلال تتناسب مع المسافرين العرب.

  • ساعات العمل: من 8 صباحا حتى 10مساء.
  • سعر الوجبة: من 22 حتى ٣٥ يوان صيني.

مطعم مكان

يعتبر مطعم مكان أحد أفضل مطاعم في شنغهاي التي تقدم طعام حلال للمسافرين العرب أو الصينين المسلمين والسياح أيضا المسلمين الغير العرب، ويتميز المطعم بتقديم الأطباق اللبنانية إلى جانب العديد من الأطباق الخاصة بدول الشرق الأوسط والأمثلة كثيرة في قائمة الطعام هناك كما أنه يقدم وجبات نباتية ليناسب كل الفئات والأذواق.

  • ساعات العمل:  من 11 صباحا حتى ١٢ منتصف الليل.
  • سعر الوجبة: من 61 حتى 500 يوان صيني للوجبات العائلية.

مطعم طجين المغربي

يعتبر مطعم طجين المغربي أحد أفضل المطاعم التي تقدم الطعام الحلال للعرب والمسلمين في شنغهاي، فهو يهتم بالأشخاص النباتين إلى جانب اهتمامه بالمسلمين الذين يتناولون اللحوم الحلال، ومن أهم الأطباق التي يقدمها الكسكس المغربي  والبسطيلة إلى جانب أطباق من بلدان كثيرة مثل أطباق البحر المتوسط وأطباق دول الشرق الأوسط.

  • ساعات العمل:  من 11.30 صباحا حتى 10مساء.
  • سعر الوجبة: من 14 حتى 47 يوان صيني للوجبات العائلية.

مطعم يي لي اكسيا لي

يعتبر مطعم يي لي اكسيا لي واحدًا أحد أفضل وأهم المطاعم التي تقدم الطعام الحلال في شنغهاي حيث يهتم بالطعام الصيني والياباني ومن الأطباق التي يقدمها المكرونة النودلز والأرز مع الخضروات والدجاج سويت أند ساور كما أنه يوفر طبق السوشي اللذيذ الذي يقدم لك بطريقة محترمة وراقية.

  • ساعات العمل:  من 5 مساء حتى 12 منتصف الليل.
  • سعر الوجبة: من 20 حتى 68 يوان صيني للوجبات العائلية.