أفضل مناطق التسوق في زيورخ سويسرا

متجر جيلمولي

متجر جيلمولي

متجر مانور زيورخ

متجر مانور زيورخ

شارع بانهوف زيورخ

شارع بانهوف زيورخ

متجر مانور

متجر مانور

الخميس,22 أغسطس 2019
إعداد: سمر محمد

تقع مدينة زيورح بجوار بحيرة زيورخ مع تدفقات البحيرة في نهر ليمات في شمال سويسرا كما أن زيورخ حصلت على لقب أفضل المدن العالمية في المستوى المعيشي على مدى ثلاثة أعوام متتالية كما أنها تشتهر بكثرة الشركات والبنوك المصرفية المشهورة بكفاءتها على المستوى العالمي هذا طبعا إلى جانب الأماكن السياحية ومناطق التسوق في زيورخ والمعالم الأثرية والمناظر الخلابة التي لا تنسى، وفي هذا المقال نتعرف أكثر على أفضل مناطق التسوق في زيورخ السويسرية.

أفضل مناطق التسوق في زيورخ السويسرية

مول كووب سيتي

يعتبر مول كووب سيتي من أفضل مولات ومتاجر و مناطق التسوق في زيورخ السويسرية حيث الكثير من المحلات التجارية المليئة بأفضل السلع والمنتجات والهدايا والماركات العالمية المتميزة بالإضافة إلى مطعم رائع في أعلى المبنى يطل على منظر خلاب وإطلالة متميزة بالإضافة إلى ذلك يتميز المول أيضا بتواجده في نفس المبنى الذي يوجد فيه متحف الفن الحديث.

متجر مانور

يعتبر متجر مانور من أفضل مولات ومتاجر و مناطق التسوق في زيورخ السويسرية حيث الكثير من المحلات بداخله والتي تقدم الكثير من الأدوات المنزلية والأجهزة الرياضية والملابس والعطور والأحذية والمجوهرات والأكسسورات وغيرها إلى جانب كل ذلك يمكن الجلوس في المطعم الذي يقع أعلى المبنى حيث الطعام اللذيذ والمشروبات المتميزة في الطابق العلوي من المجمع الذي يتميز بأنه يحتوي على كل شيء.

شارع بانهوف زيورخ

يتميز هذا الشارع بالشهرة الكبيرة ليس على مستوى سويسرا فقط على يشكل أوروبا كلها فهو من أهم مناطق التسوق في زيورخ حيث المتاجر والمحلات الممتلئة بالسلع والبضائع المتنوعة والتي تشتمل على كل ما يحتاجه الإنسان إلى جانب العلامات التجارية المتميزة والمشهورة والبنوك الاقتصادية طوال الشارع.

مول جلوبس

يعتبر مول جلوبس أو قلوبس أحد أفضل مولات ومتاجر ومناطق التسوق في زيورخ السويسرية حيث الكثير من المحلات التجارية التي تبيع كل المنتجات التي يحتاجها الزوار من مجوهرات وملابس وأحذية وساعات واجهزة وغيرها فهو يتكون من 6 طوابق إلى جانب مطعم رائع في الطابق العلوي للاستراحة من التسوق وتناول وجبة لذيذة بمفردك أو مع أحد الأصدقاء.

متجر جيلمولي

أيضا متجر جيلمولي من أفضل مولات ومتاجر ومناطق التسوق في زيورخ السويسرية حيث أماكن تناول الطعام وأماكن بيع الشوكولاتة اللذيذة إلى جانب طبعا الكثير من المحلات التجارية التي تقدم كل الماركات العالمية الخاصة باهتمامات الأطفال والنساء والرجال وغيرها من المنتجات كالملابس والأحذية والساعات والاكسسورات والمتاجر.

متجر فستيبل

يعتبر متجر فستيبل الرائع مركز حي لمحبي التسوق من كل أنحاء العالم حيث الماركات العالمية والمنتجات المختلفة واحدث الصيحات من الموضة الرائعة مثل الملابس الحديثة والأحذية الأنيقة والاكسسورات المختلفة إلى جانب الهدايا التذكارية التي لا تنسى كل ذلك وأكثر كان السبب في أن يكون هذا المتجر من أهم الشواهد على روعة وفخامة التسوق في زيورخ في سويسرا الجميلة.