افضل وجهات شهر العسل عند السفر الى لندن

حديقة كيو

حديقة كيو

ملاهي التون تاورز في لندن

ملاهي التون تاورز في لندن

متحف فكتوريا وألبرت

متحف فكتوريا وألبرت

شارع أكسفورد

شارع أكسفورد

حديقة حيوان لندن

حديقة حيوان لندن

الثلاثاء,17 سبتمبر 2019
إعداد: ياسمين عبد الله

إذا قررت قضاء شهر العسل في لندن فستكون في غاية السعادة طوال فترة تنفيذ هذا قرار السفر الى لندن وبعدها حيث أن شهر العسل إلى لندن من أهم الأمور التي يجب أن تقوم بها في حياتك لأن لندن تحتضن الكثير من المعالم السياحية والأماكن الرائعة والمتاحف الجذابة حيث امتزاج التاريخ العريق بالرفاهية والمتعة إلى جانب المناظر الخلابة وأماكن التسوق الرائعة إلى جانب تواجد أفضل وأرخص الفنادق في لندن الجميلة والتي يمكن التعرف عليهم جميعا من خلال دليل لندن السياحي كما يمكنك التعرف على افضل المطاعم في لندن أيضا للاستمتاع بوجبات لذيذة وشهية هناك، نتناول في هذا الموضوع أفضل برنامج سياحي لقضاء شهر العسل في لندن المتميزة.

برنامج سياحي لقضاء شهر العسل في لندن

حديقة كيو

تعتبر أحد أهم وأفضل أماكن السياحة عند السفر لقضاء شهر العسل في لندن حيث يستمتع العروسان بزيارتها لأنها تمتاز بالمناظر الطبيعية الخلابة الساحرة والممتعة، دخول الحديقة مجانا، على الرغم من تعدد سبل المتعة فيها حيث يمكنك الاستمتاع بالتجول في طريق تري توب الواقع بين الأشجار الشاهقة والذي يوفر الكثير من الإثارة للأطفال خاصة من هم تحت السابعة عشر.

حديقة كريستال بالاس للديناصورات

هي مكان رائع يضم الكثير من المنحوتات الخاصة بالديناصورات، وتعتبر من أشهر وأهم الأماكن السياحية في لندن، قام البروفسور ريتشارد أوين بصنع تلك المنحوتات الرائعة والتي ستبهرك أطفالك وتبهرك شخصيا حيث يمكنك التعرف عليها أكثر من خلال المعلومات الدقيقة عن تلك الكائنات، ولا تنسى التقاط الصور بكل تأكيد.

حديقة حيوان لندن

تعتبر حديقة حيوان لندن أحد أهم وأمتع أماكن السياحة في لندن للأطفال لأنها تضم 600 نوع من المخلوقات والحيوانات النادرة والكائنات الجذابة مثل ثعالب الماء الشرقية والنسور السوداء والنسر الملك والببغاوات العسكرية وغيرها الكثير والكثير من الحيوانات النادرة.

متحف فكتوريا وألبرت

هو أحد أروع المتاحف التي يجب زيارتها عند السفر إلى لندن حيث يضم مجموعةً متكونة من 4.5 ملايين قطعة مختلفة، وسمي المتحف نسبة إلى الملكة فكتوريا وزوجها الأمير ألبرت كما يعد V&A أكبر متحف لفنون التزيين في العالم.

ثورب بارك

تقع ثورب بارك في منطقة تشيرتسي في لندن وتعتبر من أمتع أماكن السياحة هناك لأنها حديقة ملاهي تقدم التشويق والمغامرة على طبق من النور حيث الألعاب اللذيذة والمغامرة التي لا تنس والحافلات المدون عليها اسم ثورب بارك وتنقل الزوار في أرجاء الملاهي.

متحف العلوم في لندن

يعرض متحف العلوم والتكنولوجيا آلاف التحف والاختراعات العالمية مثل كبسولة ابولو للتحكم الفضائي بالإضافة إلى آلات قديمة حازت على براءات اختراع سنة 1863م، ويعتبر متخف العلوم أحد أهم وأروع المتاحف التي يجب زيارتها عند السفر الى لندن.

سوق بورتوبيللو

يقع في طريق بورتوبيللو، ويضم العديد من الأكشاك التي تقدم مختلف المشتريات، وعلى الرغم من الازدحام هناك إلا أنك ستجد تشكيلة رائعة من الملابس مقابل ميزانيات مختلفة.

شارع أوكسفورد

يحتوي شارع أوكسفورد على أكثر من 300 محل تجاري بين أزقته كما أنه يتميز بكونه من اشهر شوارع لندن حيث يقدم لزواره أجمل رحلات التسوق بأرخص الأسعار، ويمتد شارع اكسفورد في لندن على مسافة ما يقارب ال2 كم، وهو المكان الأمثل للتسوق في المدينة.