صور السياحة في عين لندن london eye 2019

الثلاثاء,24 سبتمبر 2019
إعداد: ياسمين عبد الله

تعتبر عين لندن من أشهر المعالم الموجودة في العالم وأروع الأماكن السياحية في بريطانيا حيث ياتي إليها الكثير من السياح من مختلف بلدان العالم يوميا فعندما تزور عين لندن ستستمتع كثيرا بالأجواء والمناظر الموجودة من حولك، وفي هذا الموضوع نتحدث أكثر عن جمال السياحة في عين لندن خلال هذا العام.

أهم الأنشطة والمغامرات الموجودة في عين لندن والمنطقة من حولها

معلومات عن عين لندن

هى عجلة ضخمة تدور حول محورها حيث يوجد بها حوالي 32 كابينه للركوب تستطيع أن تحمل 25 شخص في المرة الواحدة، حيث تستغرق في الدورة الواحدة نصف ساعة وتسع حوالى 15 ألف شخص يوميا، ويمكن للأشخاص التجول داخل هذه الكابينة بكل حرية لأنها تكون مغلقه للأمان وتعتبر عين لندن من أعلى وأشهر المعالم السياحية في أوروبا حيث يزورها حوالى 4 ملايين فرد سنويا.

موقع عين لندن 

تقع هذه العجلة على ضفة نهر التايمز ويمكنك عند ركوبها الاستمتاع كثيرا حيث مشاهدة العديد من الأماكن السياحية والمناظر الخلابة والمشاهد المحيطة.

تفاصيل مغامرة عين لندن

تستمتع كثيرا عندما تركب عجلة عين لندن الدوارة بل ويزداد الاستمتاع عندما تدور بك العجلة وترى كل ما هو جميل من معالم ومناظر حيث يمكنك مشاهدة مسافات طويلة جدا وبعيدة في المنطقة المحيطة بعين لندن.

المعالم السياحية حول عين لندن

ويوجد الكثير من المعالم السياحية حول عين لندن على رأسهم قلعة وندسور وكاتدرائية سنت بول وقصر وستمنستر.

أنشطة يمكن القيام بها في عين لندن

يمكنك التنزه حول عين لندن والجلوس في المطاعم والكافيهات الموجودة في عين لندن حيث أن الإطلالة تكون ساحرة جدا ورائعة والجو ممتع جدا كما أنه يمكنك أخذ بعض الصور التذكارية وأنت أعلى العجلة أو عند الجلوس على المطاعم والكافيهات كما يمكنك التجول أيضا حول المدينة لتأكل الكعك الشهي واللذيذ.

مواعيد العمل وسعر التذكرة

يمكن زيارة عين لندن طوال أيام الأسبوع بمواقيت معينة، وتبلغ سعر التذكرة يكون  حوالى 35 جنية إسترليني.

المواصلات للوصول إلى عين لندن

لكي تصل إلى هناك يمكنك ركوب المترو وهو أسرع وسيلة مواصلات في لندن، كذلك إذا كان وقت رحلتك قصير أما إذا أردت أن تستمتع أكثر فيمكنك أن تستقل أي سيارة أجره أو إحدى وسائل المواصلات العامة التي قد تمر بك على نهر التايمز حيث يمكنك الاستمتاع بالمنظر من حولك النهر ومشاهدة المناظر الخلابة.

نصائح هامة قبل الذهاب إلى عين لندن

  • أولا ننصحك وبشدة بزيارة عين لندن حيث ركوب العجلة والاستمتاع بروعة المشهد والإطلالة وشراء الهدايا التذكارية من هناك حيث أنها منتشرة بكل مكان من حولك.
  • كما ننصحك عندما تفكر في الذهاب إلى عين لندن إن تحجز التذاكر من على موقعهم قبل الذهاب بأيام حتى لا تقف في طوابير طويله خاصة في فصل الصيف حيث أنها تكون مزدحمة وأنت بحجزك المسبق تتفادي كل ذلك.