تكلفة السفر الى اوروبا مع توفير المال

المواصلات في أوروبا

المواصلات في أوروبا

الأربعاء,25 سبتمبر 2019
إعداد: ياسمين عبد الله

يفضل كثير من الأشخاص السفر الى اوروبا ولكن أحيانا يصعب السفر إلى هناك بسبب ارتفاع التكلفة حيث أن كثير من دول أوروبا تكون غالية الثمن وتكلفتها عالية ولكن مع مراعاة بعض الأشياء والملاحظات يمكنك السفر الى اوروبا بأقل التكاليف حيث يمكنك الاستمتاع مع أسرتك أو أصدقائك أو لوحدك فهيا نتناول بعض النصائح، والملاحظات التي عليك معرفتها حتى تستمتع برحلة السفر الى اوروبا بأقل التكاليف.

نصائح عند السفر الى اوروبا لتوفير المال   

المطار

يوجد الكثير من المطارات المشهورة في أوروبا التي يمكنك استغلال افضلها حيث تقدم العروض في كثير من الأحيان، تخفض الكثير من المطارات سعر التذاكر في بعض المواسم والفصول مثل فصل الشتاء، وترفعها في فصل الصيف لأن كثير من السياح يذهبون إلى اوروبا صيفا فعليك معرفة الأوقات التي تنخفض بها سعر التذاكر لتستفيد بالعروض كما يجب عليك أن تجعل ذهابك وعودتك من نفس المطار لأن هذا أيضا يقلل من التكلفة.

الملابس

من النصائح التي نعطيها لك أيضا هو أخذ ما تحتاجه فقط من ملابس والاحتياجات الأساسية في حقيبتك حتى لا تحمل الكثير من الحقائب وحتى لا تتعبك أيضا أثناء رحلتك بالإضافة إلى أنه يمكنك أخذها معك داخل الطائرة.

الطعام

أيضا الطعام من الأشياء التي تزيد التكلفة جدا أثناء رحلتك، ولهذا أنصحك أن تقوم بإعداد الطعام لنفسك داخل المنزل أو أن تأكل في المطاعم الشعبية لأنها تكون رخيصة الثمن كما يمكنك تناول وجبة الفطور من خلال شراء المعجنات من إحدى الأفران حيث تكون رخيصة الثمن.

السكن

قامت بعض دول اوروبا بعمل فنادق للمغتربين، وهى عبارة عن كبسولات من الغرف الموجودة فوق بعضها والتي لا تحتوي إلا على سرير وأماكن لوضع الشاحن، واللاب، وتكون رخيصة الثمن جدا ولكن إذا أردت أن تحجز في أحد الفنادق عليك اختيار فندق رخيص الثمن، ومعرفة ما الأشياء الموجودة التي تحتاجها لأنه يمكن أن يوجد أشياء لا تستخدمها وترفع لك سعر الحجز في الفندق. 

المواصلات

عندما تريد التنقل داخل المدينة يمكنك أن تركب المترو لأنه أفضل وأسرع وسيلة مواصلات كما يمكنك أن تأخذ اشتراك تذكرة الثلاث أيام لأنها ستكون رخيصة الثمن عن التذكرة اليومية يوميا، وننصحك بألا تستقل التاكسي لأنه غالى الثمن جدا وإذا كنت مستعجل يمكنك استبداله بسيارات أوبر. 

الأماكن السياحية

يوجد الكثير من الحدائق الجميلة في اوروبا حيث يوجد بها ألعاب للأطفال مجانية حيث يمكنك أخذ جولة داخل هذه الحدائق، والاستمتاع بالأجواء وروعة الأماكن السياحية في أوروبا ومن أهم الأماكن هناك البحيرات الجميلة والأنهار الرائعة وبجانب هذه المتعة فإنها رخيصة الثمن حيث يمكنك الاستمتاع بأكثر الأماكن بأقل الأسعار فلا تخف من قلة الأماكن ومن صعوبة المواصلات لأن ذلك غير موجود في أوروبا بل كل الأمور في غاية السهولة.