دليل السياحة في إيطاليا بالتفصيل

ساحة دومو

ساحة دومو

قصر بيتي

قصر بيتي

نافورة تريفي

نافورة تريفي

الثلاثاء,01 أكتوبر 2019
إعداد: سمر محمد

إذا اردت الذهاب لوجهة سياحية عالمية غاية في الجمال فسنقدم لك جولة للسياحة في ايطاليا الساحرة ، فعندما نتحدث عن السياحة في ايطاليا التي تستقطب الملايين من السياح كل عام والذين يصل عددهم إلى أكثر من 40 مليون سائح.

ايطاليا دوله فريده من نوعها ليست كباقي البلاد فلها مقومات خاصه تجذب الروح إليها. فعند قيامك بجولة سياحية بها ستكتشف عالم من الخيال والسحروالجمال غير موجود في أي بلد اخر فهي بلد الرومانسية وقبلة العشاق وملاذ الاحباب وهي ترحب بزائريها في اي وقت من اوقات السنه.

 أبرز المعالم السياحية في إيطاليا

نافورة تريفي

من أشهر المعالم السياحية في مدينة روما، وتتميز بموقعها الساحروالمتميزكما تحظى بإقبال سياحي كبير من مختلف دول العالم من أجل التقاط أجمل الصور التذكارية الجميلة.
يبلغ ارتفاع هذه النافورة إلى نحو 26 متر، ويصل عمقها إلى 20 متر، وهي النافورة الاكبر في المدينة.
تتميز النافورة بمشهد فريد يعد لوحة فنية غاية في الجمال تنال اعجاب كل الزائرين من جميع انحاء العالم.

القنال الكبير

واحد من أشهر المعالم السياحية الايطالية ويحظي باقبال سياحي كبير من دول العالم حيث يمكنك التجول فيه من خلال استئجار قارب يمكنك من الاستمتاع بالمنظر الجمالي للقنال والتقاط أجمل الصور التذكارية التي لا تنسي.

ساحة دومو

تعد من الأماكن السياحية الرائعة في مدينة ميلان والتي تحيط بكاتدرائية دومو واحدة من أشهر وأكبر الكاتدرائيات علي مستوي العالم..
كما تتحول ساحة دومو إلى مسرح كبير تقام فيه العديد من الحفلات الغنائية المتنوعة، وتضم العديد من المطاعم والمقاهي التي يمكن الاستراحة بها بعد التجول وهي من الاماكن التي تستحق الزيارة.

قصر بيتي

احد اهم المعالم السياحية التراثية القديمة في مدينة فلورنسا ويعود تاريخ بناءه إلى القرن الخامس عشر.

يمتلئ قصر بيتي بالكثير من اللوحات الفنية الرائعة التي تعود للعصور الملكية، وكذلك العديد من التحف الفنية والقطع الأثرية الفريدة.

تعد إيطاليا أكثر الدول جذباً للسياح، ويرجع ذلك إلى الآثار الثمينة التي تعود إلى الحقبة اليونانية والحقبة الرومانية، بالإضافة إلى شواطئها الفريدة والتي تمتاز بجمالها ورونقها الساحر،والازياء العصرية والكنوز الفنية والمطاعم المنتشرة في جميع أزقتها التي تقدّم أشهر وأشهى المأكولات الإيطالية التقليدية ومن أهمها البيتزا والمعكرونة، فعند قيامك بجولة سياحية الي إيطاليا واحدة من وجهات السفر الأكثر شعبية في العالم فهي من الأمور الممتعة والشيقة والتي تستحق الزيارة.