أفضل وجهات السفر في شهر أكتوبر 2019

اسبانيا

اسبانيا

اليابان

اليابان

صربيا

صربيا

قبرص

قبرص

الأربعاء,02 أكتوبر 2019
إعداد: سمر محمد

اذا كنت من عشاق السفر في شهر اكتوبر فلست وحدك حيث يفضل الكثيرون السفر في الخريف بدلاً من مواسم الصيف والشتاء المزدحمة دائما وهي بالفعل من أفضل فترات السفر خلال السنة، حيث اعتدال الطقس من جهة وقلة اعدد السياح وانخفاض الأسعار ايضا ولذلك سوف نقدم لك افضل الوجهات السياحية لشهر اكتوبر

1-قبرص

قبرص

تعد جزيرة قبرص، التي تقع في البحر الأبيض المتوسط، ملاذا مناسبا لعشاق السفر في شهر أكتوبر، حيث الشواطئ الرائعة ذات الالوان الفيروزية الساحرة كما يوجد العديد من الأنشطة الممتعة مثل التزلج على جبال ترودرس، وممارسة رياضة الغوص في بقاعها المميزة،

فعند قيامك بجولة سياحية بها ستكتشف عالم من الخيال والسحروالجمال غير موجود في أي بلد اخر فهي بلد الرومانسية وقبلة العشاق وترحب بزائريها دائما.

2- إسبانيا

اسبانيا

تعد اسبانيا بلد التنوع حيث الآثار التاريخية والمتاحف والقصور القديمة ذات التراث الثقافي الاصيل، وكذلك مدن اسبانيا الحديثة التي تتميز بالطبيعة الخلابة  والشواطئ الرملية الساحرة وتشتهر بمدنها السياحية التي لا تقاوم مثل مدريد وبرشلونة.

3- اليابان

اليابان

تعد اليابان وجهة سياحية مثالية في شهر أكتوبر، حيث الطقس الرائع، الذي سيمكنك من التتجول بين المعابد القديمة والحدائق الرائعة المليئة بالبهجة والسرورلذلك تعد اليابان واحدة من وجهات السفر الأكثر شعبية في العالم والتي تستحق الزيارة في شهر اكتوبر.

4- صربيا

صربيا

تمنح صربيا في شهر أكتوبر فرصة عظيمة لقضاء إجازة لا تنسى، فهي من أكثر الوجهات السياحية جذباً للسياح، وبالاخص المهتمون بالتاريخ والحضارة فهي دولة ذات طابع تاريخي اصيل حيث القلاع والقصور والكاتدرائيات، ومتعة التجول في شوارعها القديمة فهي من اليلاد الرائعة.

5-فيتنام

تتميز فيتنام بانها من افضل الوجهات السياحية في شهر اكتوبر وتعد من أرخص الوجهات السياحية على الإطلاق، لذلك فهي مناسبة لأصحاب الميزانية المحدودة، وتشتهر بطبيعتها الساحرة حيث الجبال والسهول والأنهار والشلالات والبحار، والكهوف وتعد مقصد سياحي متميز في شهر اكتوبر.

6-تركيا

لاشك ان تركيا تعد وجهة سياحية عالمية ومحببة في كافة الأوقات، حيث المناخ المعتدل طوال أيام السنة، وتقل إزدحاما في فصل الخريف، مما يعطي الزائرين فرصة ذهبية لزيارة معالمها الشهيرة كالمتاحف والآثار والقصور والأسواق الشهيرة في المدينة، ودور الأزياء والمتاجر التركية المميزة.