تكلفة السياحة في موريشيوس

موريشيوس قطعة من الجنة

موريشيوس قطعة من الجنة

جراند باي في موريشيوس

جراند باي في موريشيوس

المنتزة الطبيعى كسلا في موريشيوس

المنتزة الطبيعى كسلا في موريشيوس

 بحيرة غانغا تالو في موريشيوس

بحيرة غانغا تالو في موريشيوس

شاطئ أوكس سيرفس في موريشيوس

شاطئ أوكس سيرفس في موريشيوس

الاثنين,04 نوفمبر 2019
إعداد: رامي حسن

السياحة في موريشيوس لها طعم مميز وجذاب كونها تمتلك الشواطئ الشاسعة والطبيعة الخضراء المتمثلة بالحدائق العامة وفيها اساليب ترفيه وتسلية لكل الزائرين بشكل عام وللاطفال بشكل خاص وكذلك المياه الدافئة لمحبي الرياضات المائية.

موريشيوس قطعة من الجنة

السياحة في موريشيوس تعتبرمقصد هام للعديد من محبي السياحة في العالم وتنتشر بها المعالم السياحية الرائعة في كل مكان، وبها عدد كبير من الفنادق المميزة وأماكن الترفيه ذات المواصفات العالمية، وفرصة الاستمتاع برحلة سياحية مختلفة فتعتبر زيارة هذه المدينة التي تتمتع بشواطئ واسعة تنتشر بها الأشجار والنباتات الأسيوية مكاناً مفضلاً لمحبي الهدوء والعودة للطبيعة والابتعاد عن صخب المدينة.

تكلفة السياحة في موريشيوس

الاقامة في فندق 5 نجوم تتراوح سعر الليلة الواحدة حوالي 310 دولار
التأشيرة يسمح للدول العربية بالسياحة في موريشيوس بدون تأشيرة مدة 90 يوم
تذاكر الطيران تتراوح التذكرة ذهاب واياب حوالي 684 دولار من الرياض وحوالي  815 دولار من مصر ومن دبي حوالي 737 دولار.
تكلفة الطعام تتراوح بين 170 و 790 دولار للعشرة أيام؛ المتوسط هو 260 دولار
تكلفة التنقلات اليومية تتراوح بين 100 و 620 دولار للعشرة أيام؛ المتوسط هو 450 دولار.
تكلفة الترفيه ودخول المزارات بنحو 105 دولار للعشرة أيام.

السياحة في موريشيوس

تعتبر موريشيوس من أجمل المناطق السياحية فى العالم حيث الشواطئ الرائعة و الرمال البيضاء و المساحات الخضراء فأجوائها تجذب السياح من كل مكان فى العالم و هى المكان الأمثل لقضاء شهر العسل لتوفيرها أجواء هادئة جميلة كما توفر أنشطة سياحية مختلفة للافراد والعائلات وتجذب ملايين السياح من جميع انحاء العالم سنويا.

اجمل المناطق السياحية في موريشيوس

شاطئ أوكس سيرفس

شاطئ أوكس سيرفس في موريشيوس

من اجمل الشواطئ السياحية في موريشيوس فيمكنك الغوص فى مياهها الفيروزية الجميلة لمشاهدة عالم آخر رائع من الكائنات البحرية التى لن ترى مثلها فى مكان آخر فستتمكن من التعرف على أنواع مختلفة من الأسماك ولا تنسي التقاط اروع الصور التذكارية وسط اجواء طبيعية من الخيال.
يمكنك التنزه حول الشاطئ واستكشاف العديد من الكنوز المحيطة به وهناك فرصة مثالية لعشاق الهدوء والاستجمام وسط اجواء مشمسة دافئة.
المنتزة الطبيعى كسلا

المنتزة الطبيعى كسلا في موريشيوس

لا تفوت زيارة منتزة كسلا الساحر والذي يضم مجموعة من الحيوانات المفترسة والتي لن تجدها الا هناك كالاسود والنمور والسلاحف وغيرها لذلك يعد المكان من الاماكن السياحية المثالية لمحبي الطبيعة والمساحات الخضراء.
لمحبي رياضتي المشي والركض يمكنهم ممارستها خلال الحديقة الواسعة بين المشاهد الطبيعية الخلابة ونوافير المياه والبحيرات الصغيرة حيث يتوفر حولها مسارات مخصصة لذلك ستشعرون بالارتياح والنشاط.
بحيرة غانغا تالو

 بحيرة غانغا تالو في موريشيوس

من اجمل الاماكن السياحية العريقة في موريشيوس حيث تضم العديد من التماثيل الرائعة ويقع على البحيرة معابد للالهة التى تمتاز بهندستها المعمارية المميزة كما تعد مكاناً مفضلاً لمحبي الهدوء والعودة للطبيعة والابتعاد عن صخب المدينة وهي من المعالم التي تستحق الزيارة عن جدارة.
جراند باى

جراند باي في موريشيوس

يعتبر جراند باي موطن  المهرجانات المبهرة والحياة الليلية المزدهرة حيث وجد به من العديد من الحانات والنوادى الليلية وهو من المزارات التي تحظي بشعبية كبيرة لدي السياح من مختلف البلاد كما يتواجد به شاطئ يمكنك الاستمتاع عليه وممارسة كافة الانشطة المتنوعة كالسباحة والغوص وركوب القوارب في احضان الطبيعة الخضراء والاجواء المشمسة الدافئة.
حوض سمك موريشيوس
من المعالم السياحية التي لا تكتمل الزيارة بدونها والتي تضم أكثر من 150 نوع مختلف من الحيوانات المائية المتباينة الالوان والخلابة المظهر مع التقاط اجمل الصور التذكارية التي لا تنسي .