معلومات عن المواصلات في مدريد

سركانياس في مدريد

سركانياس في مدريد

 سيارات الأجرة في مدريد

سيارات الأجرة في مدريد

مترو الانفاق في مدريد

مترو الانفاق في مدريد

الحافلات في مدريد

الحافلات في مدريد

الاثنين,11 نوفمبر 2019
إعداد: رامي حسن

تتنوع المواصلات في مدريد من خلال شبكة مواصلات عالية الجودة تتيح التنقل فيها بكل بسهولة ويسر كما تمتلك بنية تحتية ممتازة من خلال وسائل نقل علي أعلي مستوي من الأمان والراحة وأكثر تطورا وتتمثل في القطارات ومترو الأنفاق والحافلات وسيارات الأجرة بجانب السير علي الأقدام وستجد المتعة في كل وسائل النقل في مدريد وسوف نتعرف معا علي أفضل وسائل المواصلات في مدريد.

المراصلات في مدريد

الحافلات

الحافلات في مدريد

تعتبر الحافلات من أكثر وسائل النقل انتشارا في مدريد وتتميز بالمرونة والراحة واعلي نظم الامان وتدار بواسطة شركة محلية تعرف باسم إي أم تي، والتي توفر حوالي 2000 حافلة لخدمة أكثر من مائتي خط تتنقل بين وسط المدينة والأحياء المختلفة وتتواجد كل خمسة عشر أو ثلاثين دقيقة من خلال المحطات الرئيسية المخصصة لها.
مترو الأنفاق

مترو الانفاق في مدريد

من أفضل وأسهل وسائل المواصلات في مدريد حيث يضم ثلاثة عشر خط تتنقل عبر ثلاثمائة محطة وكل حط له لون خاص من خلال خريطة موضحة تسهل عليك اختيار القطار الصحيح لوجهتك ويعمل من السادسة صباحا حتي الواحدة ونصف مساءا.
سركانياس

سركانياس في مدريد

القطارات احد وسائل المواصلات المريحة والسهلة في مدريد حيث تربط بين جميع مناطقها وأحيائها تدار بواسطة رينيف الخدمة الوطنية للسكك الحديدية، وتقع معظم محطات القطار في وسط المدينة كما تتصل خطوطه بخطوط المترو ويمكنن شراء التذاكر من أحد الآلات الإلكترونية المتوافرة بالمحطات.
سيارات الاجرة 

 سيارات الأجرة في مدريد

تعتبر من وسائل المواصلات في مدريد المريحة والسهلة والتي تتوافر بكثرة من خلال الاتصال بالرقم التالي 34914051213+
يوجد شركات كثيرة لتأجير السيارات على مدار الساعة مثل؛ راديو تاكسي 34914473232 +
.